الجمهور في «بيت اليك»«أخبار المستقبل» < 21:00

التعبئة والجمهور واستغلال المسؤولين لقواعدهم الشعبية هو موضوع حلقة الأحد من «بيت اليك» مع نديم قطيش الذي يستضيف منسّق تيار «المستقبل» في البترون جورج بكاسيني وعضو الهيئة التأسيسية في التيار الوطني الحرّ جورج عطا الله.

الوجه الآخر لسليمان فرنجيّة
«الجديد» < 21:00

هذا الأحد، يبتعد جورج صليبي في برنامجه «الأسبوع في ساعة» عن السياسة ويقدّم حلقة خاصة مع الوزير السابق سليمان فرنجية (الصورة) الذي سيتحدث، لأول مرة، عن العائلة، الزواج، الأولاد... عن الهوايات والاهتمامات، إضافة إلى ذكرياته وأحلامه.

mbc دراما + تنطلق غداً
«mbc دراما +» < 10:00

تنطلق صباح غد قناة «mbc دراما +» مع المسلسلات التركية «ميرنا وخليل» بطولة كيفانج تاتليتوغ (مهنّد ـ الصورة) و«قصّة شتاء» و«الغريب». هذا إضافةً إلى المسلسل السوري «أهل الغرام 2» والمسلسل الخليجي «أسوار 2» ومسلسل كوميدي «جاري يا حمودة».

«قريب جداً» من نور الملاح
«الحرة» < 19:10

يستضيف جوزف عيساوي (الصورة) في حلقة الليلة من «قريب جداً» الملحن نور الملاح ليروي مسيرته ابتداءً من الإذاعة اللبنانية وصولاً إلى تلحينه أغاني صباح ومحمد رشدي وجورج وسوف وغيرهم من كبار الفنانين وواقعه الفني الحالي.

منصور في بال... otv
OTV < 21:30

تواصل OTV تحيّتها للراحل منصور الرحباني وتعرض هذا المساء فيلم «بياع الخواتم» مع فيروز ونصري شمس الدين وإيلي شويري. العمل عُرض على الخشبة عام 1964 ضمن مهرجانات «الأرز» ثم نُقل الى السينما في شريط يحمل توقيع الراحل يوسف شاهين.

سميحة أيوب عند بروين
«دبي» < 18:30

أكثر من 170 عملاً مسرحياً و40 فيلماً وعشرات المسلسلات والأعمال التلفزيونية هي حصيلة مشوارها الفني. سميحة أيوب، الفنانة المصرية القديرة ضيفة بروين حبيب في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين» لتروي مسيرتها في المسرح ونظرتها إلى الفن اليوم.