محمد عبده
كما كان في الصيف نجم السهرات اللبنانية، ها هو الفنان السعودي محمد عبده يقدم حفلة في العاشر من الشهر الحالي في فندق «الحبتور»، مراهناً على زوار الخليج. تراوح الأسعار بين 200 و800 دولار أميركي.
للحجز: 01/500666

نوال ورابح صقر

محمد عبده ليس الفنان الخليجي الوحيد الذي يغني هذا الموسم في بيروت. ذلك أن المطرب السعودي رابح صقر والفنانة نوال الكويتية سيحييان حفلةً في 12 من الشهر الحالي، أيضاً في فندق «الحبتور».
للحجز 01/500666

كاظم الساهر ورولا سعد

بعد غياب طويل عن حفلات العيد، يعود المطرب العراقي كاظم الساهر لإحياء سهرة غنائية أول أيام عيد الأضحى مع الفنانة رولا سعد. وذلك في أوتيل «الرويال» ـــ ضبيه. تراوح أسعار البطاقات بين 150 و400$.
للحجز: 04/555555

عاصي الحلاني ويارا

بعد جولة كبيرة في الدول العربية، يلتقي فارس الغناء عاصي الحلاني مع يارا في حفلة غنائية في فندق الموفمبيك مساء 11 كانون الثاني (ديسمبر) الحالي. تراوح أسعار البطاقات بين 200 و500$.
للحجز: 01/869666

ملحم بركات وراغب علامة

مجموعة من فناني لبنان يحيون حفلات غنائية في الخارج. هكذا، يغني راغب علامة (الصورة) في البحرين ثاني أيام العيد مع ديانا كرازون، فيما يلتقي ملحم بركات بالجمهور الأردني، في حفلة تشارك فيها أيضاً المغنية رولا سعد.


فارس كرم وميسم نحاس

يبدو أن الأزمة المالية العالمية التي تقض حالياً مضجع دبي، أرخت بظلالها على الحفلات أيضاً. ومن ضمن الأمسيات القليلة التي يحييها الفنانون في العيد، هناك حفلة لفارس كرم (الصورة) وماجد المهندس وميسم نحاس في فندق «البستان» في دبي.