الأزمة المالية وسوق السيارات «أخبار المستقبل» < 21:30

يتحدّث رئيس جمعية مستوردي السيارات الجديدة في لبنان سمير حمصي مع سابين عويس في حلقة الليلة من برنامج «كلام بالأرقام»، عن تأثير الأزمة المالية العالمية على شركات السيارات العالمية، وعن تراجع سوق السيارات في لبنان والعالم العربي.

في «بيتي»... نساء معنفات
«الآن» < 10:15

تناقش لارا إبراهيم في حلقة «بيتي» اليوم موضوع العنف ضد المرأة وآثاره على المجتمع العربي واللبناني. وتستضيف رئيسة الهيئة اللبنانية لمناهضة العنف ضد المرأة لورا صفير التي تتحدّث عن أهم نشاطات الهيئة، وهيكلية عملها لمساعدة النساء المعنّفات.

«الواسطة» المشكلة والرأي
«المنار» < 18:20

تتطرّق حلقة «مشكلة ورأي» مع سوزان شعيتو إلى موضوع التحايل والواسطة في المجتمع اللبناني من خلال قصة شاب، اعتاش فترة طويلة من تشغيل الناس بالواسطة. وتستضيف الباحث في علم الاجتماع بسام الهاشم، والمحللة النفسية منى شرباتي والمحامي أشرف الموسوي.

سوريا بين مطرقة أميركا وسندان أوروبا
«الجزيرة» < 21:05

ما هي حقيقة الاتهامات الأميركية لسوريا بشأن الملف النووي المزعوم؟ ولماذا تفتح أوروبا أبوابها لدمشق فيما تتمسك واشنطن بإغلاقها وتهدّد بنقل الملف إلى مجلس الأمن؟ هذه الأسئلة وغيرها يجيب عنها ضيوف حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي».

Mission Fashion: العرض الأخير
LBC < 20:30

مَن مِن المصمّمين جوسلين وجورج وميرفت سيفوز بلقب مصمّم العام؟ وأي عارضة من بين جيهان وصبرينا ومي ستتمكّن من انتزاع لقب العارضة الأفضل؟ الجواب في الحلقة الأخيرة من Mission Fashion الليلة. أما ضيفة السهرة الختامية فهي الفنانة اللبنانية إليسا.

هكذا تخترق الإعلانات... عقلنا
arte < 22:30

تخصّص arte سهرة الليلة لدراسة خاصة عن لجوء مصممي الإعلانات إلى اختراق العقل البشري للتأثير عليه. وتستعين الدراسة بعلماء وأطباء واختصاصيين نفسيين، كما تقدّم شرحاً مصوراً عن الطريقة التي تدخل فيها الصور والأصوات إلى العقل.