«الحدّ الفاصل» مع الحاج حسن«أخبار المستقبل» < 20:30

تستقبل سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحدّ الفاصل» النائب عن حزب الله حسين الحاج حسن، ليتحدّث عن التطوّرات السياسية التي يشهدها لبنان، لا سيّما موضوع الانتخابات النيابية المتوقعة في الربيع المقبل، والتحالفات التي ستسبقها.

قضية الزيدي مع كاترين
«الجديد» < 22:15

تطرح كاترين حنا في حلقة «في الممنوع» الليلة، قضية الصحافي العراقي منتظر الزيدي، وتناقش تفاعلات هذه القضية والارتدادت التي تركها عراقياً وعربياً ودولياً، والظروف التي مهدت لهذا الحادث، إضافة إلى الطريق القضائي الذي سيسلكه هذا الموضوع.

لماذا لا نحاكم بوش؟
«الجزيرة» < 21:05

لماذا لا يتحرك العرب لملاحقة الرئيس الأميركي جورج بوش قضائياً بتهمة القتل والإبادة؟ أم من الخطأ استهداف بوش شخصياً، وغض الطرف عن المؤسسة الحاكمة؟ يجيب فيصل القاسم وضيوفه عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

هل يقع شادي مارون في الفخّ؟
OTV < 20:50

الممثّل الكوميدي شادي مارون هو الضحية المقبلة لمايكل أبو كسم في برنامجه «مقلب مرتّب» الليلة على شاشة «OTV». فهل ستختلف الحلقة عن سابقاتها، إذ يكشف مارون المقلب، أم أن الحيلة ستنطوي عليه هو أيضاً كما حصل مع كل الضيوف؟

«Joyeux Noel» من جبهات الحرب
LBCI < 00:00

تعرض المؤسسة اللبنانية للإرسال بمناسبة عيد الميلاد فيلم «joyeux noel» الذي يروي قصة جنود فرنسيين وإنكليز وألمان في ساحة القتال في الحرب العالمية الأولى، أثناء عيد الميلاد. بطولة ديان كروغر وبينو فورمان وداني بون وغاري لويس... وإخراج كريستيان كاريون.

«تيمور وشفيقة» على art
art سينما < 19:00

بدأت art سينما عرض فيلم «تيمور وشفيقة» مع أحمد السقا ومنى زكي وإخراج خالد مرعي. وتدور أحداثه حول تيمور الذي يفرض سطوته على حبيبته شفيقة. وحين يصبح رائداً يكلّف حراسة الوزراء، وتشاء الظروف أن يكلف بحراسة شفيقة التي ستصبح وزيرة.