«الدنيا غنوة» مع أروىmbc1 < 20:30

تستقبل هبة الأباصيري في برنامجها الجديد «الدنيا غنوة»، الليلة، الفنانة اليمنية أروى (الصورة) لتغنّي أبرز أغاني عمالقة الطرب العربي. ويتخلّل الحلقة حوار ونقاش في كل أغنية، وتأثيرها في المستمعين في الزمن الذي صدرت فيه.

وثائق حماس «بلا حدود»
«الجزيرة» < 21:05

يكشف عضو المكتب السياسي ولجنة الوثائق في حركة حماس محمد نزال، للجزيرة، محتويات أهم الوثائق الأمنية والاستخبارية التي حصلت عليها الحركة بعد استيلائها على قطاع غزة، وذلك في حلقة الليلة من «بلا حدود» على «الجزيرة».

«تامر وشوقية» في «دارك»
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

يستضيف برنامج «دارك» في جزئه الثاني مع أشرف عبد الباقي، نجمي المسلسل الكوميدي الشهير «تامر وشوقية»، أحمد الفيشاوي ومي كساب (الصورة)، ليتحدّثا عن كواليس تصوير المسلسل، إضافةً إلى أمور بعيدة عن الفن، ولا سيّما موضوع العراك الذي يحدث غالباً في الشوارع بين المواطنين.

سهرة ميلادية خاصة على LBC
LBCI < 20:45

تواكب المؤسسة اللبنانية للإرسال ليلة عيد الميلاد من خلال سهرة ميلادية خاصة، تبدأ بعد انتهاء نشرة الأخبار، وتشمل نشاطات ميلادية مختلفة. كما تنقل المحطة قداس منتصف الليل الذي تحييه جامعة الروح القدس ـ الكسليك.

الأخوات طنب يحيين الميلاد...
«الجديد» < 21:30

بمناسبة الأعياد، تستضيف سينتيا الأسمر ضمن حلقة «آلو بيروت» الليلة الأربعاء الأخوات آمال ورونزا وفاديا طنب، وشقيقهم الدكتور سمير طنب. وتتضمن الحلقة أغاني ميلادية قديمة، وبعض الأغاني الجديدة من ألحان سمير
طنب.

... والأوركسترا النمساوية أيضاً
art سينما < 19:00

تخصّص arte ليلة الميلاد للموسيقى السمفونية، حيث تنقل حفلاً موسيقياً من فيينا، للأوركسترا النمساوية، التي يشاركها كل من إيلينا غارنكا وجينيا كوميير وخوان دييغو فلوريز وبول أرمين أيدلمين في غناء الأغاني
الميلادية.