شاهين ضحية «مقلب مرتّب» OTV < 20:50

كيف استفزّ مايكل أبو كسم الممثّل عباس شاهين؟ وما هي الاتهامات التي ساقها أبو كسم ضدّ شاهين؟ وهل تقبّل المقلب بروح مرحة؟ كل ذلك في حلقة الليلة من «مقلب مرتّب» على شاشة OTV.

أصالة ضيفة جومانة بو عيد
روتانا موسيقى < 22:00

تتحدّث الفنانة السورية أصالة في برنامج «كلمة فصل» مع جومانة بو عيد على قناة روتانا موسيقى عن حياتها الخاصة ومشوارها في عالم الفن وعن المشاكل التي واجهتها في حياتها، وعن جديدها الفني.

الأزمة الاقتصادية مع مارسيل
LBC < 21:00

يناقش مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس»، على LBC، موضوع فوز باراك أوباما في الانتخابات الرئاسية الأميركية إضافة إلى طاولة الحوار اللبنانية وتأثير الأزمة الاقتصادية العالمية على لبنان والعالم، ويستضيف وزير المال محمد شطح.

قانون الجنسية على «العربية»
«العربية» < 22:00

ما هي المشاكل التي تواجهها اللبنانية المتزوجة من أجنبي؟ ما هي الانعكاسات القانونية والاجتماعية على الأولاد الأجانب المولودين من لبنانية؟ أسئلة يطرحها فريق برنامج «مهمّة خاصة»، مساء اليوم، على شاشة العربية.

الانتخابات الأميركية عند كاترين
«الجديد» < 22:00

تتناول كاترين حنّا في حلقة الليلة من «في الممنوع» على «الجديد» نتائج الانتخابات الرئاسية الأميركية والظروف التي رافقت هذا الاستحقاق، كما تطرح برنامج الرئيس الجديد المنتخب وما سيحمله من تغيير.

إبداعات ضائعة في «شباب»
«المنار» < 22:00

يسلط سامر العجمي في حلقة الليلة من «شباب» على المنار، الضوء على إبداعات شباب ضائعة من العالم العربي. كما تعرّف الحلقة مفهوم الإبداع والمبدعين. وتستضيف أربعة شباب من فلسطين، ولبنان، والبحرين، والمغرب.