ماجدة الرومي في الـ«داون تاون» LBC < 21:00

هي حفلة قدمتها بعد اتفاق الدوحة، مبشِّرة اللبنانيين بعودة مواسم الخير، ومؤكدةً أن بيروت ستنهض مجدداً دائماً «من تحت الردم». إلى من لم يحالفة الحظ في متابعة حفلة ماجدة الرومي الأخيرة في وسط بيروت، سيتمكن من مشاهدتها الليلة على شاشة LBC.

عودة غادة عيد
«الجديد» < 20:45

بعد توقف لأربع أسابيع خلال شهر رمضان، تعود غادة عيد إلى استديو «الفساد». وحلقة هذا المساء ستكون مخصصة في المقام الأول لتلقي مكالمات المشاهدين، ومتابعة ملفات فتحها البرنامج سابقاً. أما ضيفها فهو أستاذ الإعلام في الجامعة اللبنانية نسيم خوري.

«خبرة عمر» نهاد المشنوق
«أخبار المستقبل» < 22:00

نهاد المشنوق مع بسام براك الليلة في «خبرة عمر» (وليس كما أوردت «الأخبار» سهواً قبل أيام بأنه ضيف الحلقة الماضية). والصحافي اللبناني سيتحدث عن أبرز محطات مسيرته، متوقفاً عند عمله مستشاراً للرئيس رفيق الحريري، ومقالاته في صحيفة «السفير».

«فسحة سماوية» على «أوربت»
«س» < 23:30

في بيت كبير يضم عدداً من الغرف، يصارع كل مستأجر الظروف الاقتصادية الصعبة، لتأمين لقمة العيش وتحقيق شيء من الأحلام. مع منى واصف وجهاد سعد وسلافة معمار (الصورة) ويارا صبري، تقدم «أوربت» دراما «فسحة سماوية» (إخراج سيف الدين سبيعي).

«بعد الفراق»... بعد رمضان
mbc < 23:00

قد يكون من أبرز المسلسلات التي حظيت بنسبة مشاهدة مقبولة في رمضان. مسلسل «بعد الفراق» الذي شهد البطولة التلفزيونية الأولى لهند صبري، وجمعها بخالد صالح، يروي قصة حب، أحبطتها الفروق الاجتماعية. وmbc مستمرة في عرض الحلقات الأخيرة.

رولا... قلبها دليلها
otv < 21:30

بعدما تأجل عرضها الأسبوع الماضي بسبب بثّ كلمة الأمين العام لـ«حزب الله» حسن نصر الله، تناقش رولا معوض الليلة «في التفاصيل» أمراض القلب، أعراضها وتداعياتها. وتستضيف اختصاصيي أمراض القلب زيدان كرم وجوزيف الياس، وجرّاح القلب بسام أبو خليل.