مي بين السعودية وطهران LBC < 21:30

تستضيف مي شدياق في برنامج «بكل جرأة» كلاً من الوزير السابق وئام وهاب (الصورة) والصحافي جورج بكاسيني. ويتمحور النقاش حول زيارة الرئيس ميشال سليمان إلى السعوديّة وزيارة رئيس كتلة التغيير والإصلاح العماد ميشال عون إلى إيران ومستقبل المصالحات.

... ونضال الأشقر عند زاهي
«المستقبل» الفضائية < 21:30

تطلّ نضال الأشقر الليلة في برنامج «خلّيك بالبيت» مع زاهي وهبي، لتكشف عن جديدها في مسرحية «إدّام باب السفارة» (راجع صفحة 19). كما ستناقش الحلقة حال المسرح اللبناني عامةً، إضافة إلى وجهة نظر الأشقر بالدراما اللبنانية حالياً.

من يحفظ حقوق المالكين؟
«المنار» < 17:30

رسوم تسجيل الشقق والعقارت والإعفاء من غرامات التسجيل وحفظ حقوق المالكين والمشاكل القانونية في حال عدم التسجيل... كل هذه المواضيع يناقشها برنامج «الحل بالقانون» (إعداد وتقديم حسين ناصر)، مع ضيف الحلقة نقيب معقبي المعاملات العقارية في لبنان سابقاً إميل أبي غصن.

عمار شلق مع ناتالو
«الجديد» < 20:45

ضيف ناتالو هذه الليلة الفنان الدرامي والمسرحي اللبناني عمار شلق الذي سيكشف عن جوانب جديدة من شخصيته وسيعرّفنا على بعض عاداته ومهاراته المنزلية وحسّه الفكاهي. كما يتحدث عن جديده في الدراما والمسرح، ويطل في الحلقة عدد من الضيوف.

هل من نظام اقتصادي بديل؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس» الأزمة المالية العالمية، كيفية نشوئها؟ وتداعياتها على الأسواق العالمية؟ كما يطرح فيصل قاسم النقاش بشأن حاجة العالم إلى نظام اقتصادي بديل بعد انهيار نظام السوق الحرة.

God Bless America
arte < 22:00

تخصص arte سهرتها الليلة لمواكبة الانتخابات الأميركية، لكن من زاوية جديدة. إذ تستطلع أولويات الخيارات لدى الشعب الأميركي: كيف سيختار الأميركيون رئيسهم المقبل؟ ولماذا يضعون الاقتصاد والدين في أولى مراتب تصنيفهم؟