الفنّ التشكيليّ على TL «تلفزيون لبنان» < 09:00

يفتح برنامج «صباح الخير يا لبنان» بدءاً من اليوم، ملف الفن التشكيلي في لبنان، عبر إضاءة مكثّفة على معظم محترَفات مؤسسي هذا الفن. ويقدم في كل حلقة تقارير عن أحد هؤلاء الروّاد، من محمد روّاس إلى نقولا النمّار. والبداية اليوم مع أمين الباشا.

... وعاد Mission Fashion
LBC < 22:00

تنطلق الليلة أولى سهرات برنامج «ميشن فاشن». 12 مشتركاً ومشتركة عن كل من فئة تصميم الأزياء وفئة عرض الأزياء، يبدأون الليلة رحلة الموضة، في إطار تلفزيون الواقع. وها نحن مع ثمانية أسابيع وبث مباشر لتفاصيل حياة المتبارين.

لبنان والأزمة المالية
«أخبار المستقبل» < 21:30

تتابع سابين عويس في حلقة الليلة من «الكلام بالأرقام» ملف الأزمة المالية، مع الخبير المصرفي فادي عسيران. وتسأله: هل صحيح أن لبنان بمنأى عن ارتدادات الأزمة، وعلامَ يستند الخبراء في تطميناتهم؟، ووسط ذلك، هل على المواطن أن يخاف على أمواله؟.

غادة «على نبع الميّ»
«الجديد» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «الفساد»، تتناول غادة عيد على شاشة «الجديد» ملف «سرقة الأموال في مصلحة مياه البقاع». وتسأل: ماذا يحصل من تجاوزات مالية، وماذا عن الهدر وسرقة الأموال. كما تفتح مجدداً ملف تعويضات عدوان تموز، وتكشف أدلّة جديدة.

متى تخرج فلسطين من الجحيم؟
«الجزيرة» < 22:00

تتناول حلقة «أكثر من رأي» هذا المساء قضية اعتداءات المستوطنين المتكررة على الفلسطينيين، في ظل سكوت الحكومة الإسرائيلية وعجز السلطة الفلسطينية. وتطرح السؤال عن مدى تأثير دور المؤسسة الدينية اليهودية في التحريض على الفلسطينيين.

«العربية» عند جند الله
«العربية» < 22:00

ينتقل برنامج «صناعة الموت» إلى معقل جماعة «جند الله»، إذ يعبر مدير مكتب «العربية» في إسلام أباد بكر عطياني الحدود الباكستانية الإيرانية، ويجري حواراً مع زعيم الجماعة عبد المالك ريغي، سائلاً إياه عن علاقتهم بالمخابرات الأميركية وبالقاعدة؟