أبو جمرة مع مارسيل LBC < 21:30

نائب رئيس مجلس الوزراء عصام أبو جمرة، مع مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس»، للبحث في التطورات الأخيرة التي استجدت على صعيد الصلاحيات الوزارية لمنصب نائب رئيس الحكومة، والمشاريع الحكومية والمصالحة المسيحية والأوضاع السياسية في البلد.

...وكاترين بين لبنان وسوريا
«الجديد» < 20:30

يناقش برنامج «في الممنوع» هذه الليلة مستقبل العلاقات اللبنانية ـــ السورية في ضوء التبادل الدبلوماسي بين البلدين، وتسأل كاترين حنا عما إذا كانت هذه الخطوة ستُصلح ما أفسدته سنوات الوجود السوري في لبنان وانعكاس هذه الخطوة على موقع سوريا في المجتمع الدولي.

حادث القبيلة في «نساء من البادية»
«أبو ظبي» < 22:00

تروي الحلقة الثالثة من سلسلة الدراما البدوية «نساء من البادية» قصة الهنوف، والهنوف فتاة جميلة ومتواضعة وتحب الناس والعمل، وتعيش مع والدها نبهان وزوجته رابحة وابنتها القبيحة مزنة. يقع حادث في القبيلة مع أحد الأبناء، ما جعل العائلة تغادر القبيلة.

«مايك»... أكل الضرب
OTV < 20:50

في «مقلب مرتّب» هذه الليلة ينقلب السحر على الساحر، وبدل أن يكون الضحية ضيف الحلقة ميشيل إلفتريادس، يقع مقدم البرنامج مايكل أبو كسم في فخّ المقلب لأول مرّة.
فكيف نجح إلفتريادس بذلك؟ وما ستكون ردّة فعل «مايك»؟

كاظم يسهّر جومانا
«روتانا موسيقى» < 22:00

في الحلقة الأولى من الموسم الجديد، تستضيف جومانا بو عيد هذه الليلة في «كلمة فصل» الفنان كاظم الساهر الذي سيبحث في آخر إصداراته الغنائية ويغني من ألبومه الجديد بعنوان «صور»، كما سيكشف عن مشاريعه وحفلاته المقبلة.

ليلة «روك» نسائية
arte < 22:00

سهرة «روك» بامتياز على arte حيث تنقل هذه الليلة مباشرة من مسرح «زينيت» في استراسبورغ مهرجان الروك النسائي المنتظر الذي ستحييه أشهر الوجوه والفرق الغنائية والموسيقية النسائية في «الروك»، مثل «كاميل»، «أوليفيا روز»، «ذي كيلز»، و «آيو»، «إيزا»...