علي حمادة بين أوباما وماكاين «أخبار المستقبل» < 20:30

مدير «مركز كارنيغي للشرق الأوسط» بول سالم والصحافي محمد سلام مع علي حمادة في برنامج «الاستحقاق» على «أخبار المستقبل». ويسألهما: هل ستتغير السياسة الأميركية تجاه لبنان في العهد الجديد؟ وما الفارق لبنانياً بين أوباما وماكاين؟

الإصلاحات أولاً أم المصالحات؟
OTV < 21:15

تستضيف ماغي فرح الليلة في برنامج «الحق يقال» وزير الاتصالات السلكية واللاسلكية جبران باسيل. وتبحث معه في الحلول المرسومة للهاتف والتعقيدات السياسيّة المتراكمة في هذا القطاع... فما ستكون حصيلة انهماكه بالملفات العالقة؟

الاتفاقية العراقية مع عمرو
«المنار» < 22:00

يناقش عمرو ناصف في حلقة الليلة من برنامج «ماذا بعد؟» الاتفاقية الأمنية العراقية. ويستضيف الوزير الأردني السابق الدكتور محمد الحموري، ويسأله: ما هي حقيقة الاتفاق؟ وما حاجة الاحتلال الأميركي إليه؟ وكيف يراه العراقيون؟

... وغسان صليبا عند سينتيا
«الجديد» < 22:00

يطلّ الفنان اللبناني غسان صليبا في حلقة الليلة من برنامج «آلو بيروت». وتستعيد معه سينتيا الأسمر أهم محطات مشواره الفني الغنائي والمسرحي، وتتوقف مطوّلاً عند نجاحه في المسرح الرحباني، وإخفاقه على صعيد إنتاج الألبومات، وتسأله عن جديده ورفاق الدرب.

الانتحار... بالخط العريض
LBC < 22:00

بعد حلقة ساخنة تناولت ليلة الدخلة والتربية الجنسية، يناقش مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر... بالخط العريض»، موضوع الانتحار. ويستضيف حالات من مختلف الدول العربية، للحديث عن هذه التجربة، والتوقف عند أسبابها وعواقبها.

حين حرق هتلر الكتب اليهودية
Arte < 22:15

تعود arte في الزمن، الليلة، إلى الحقبة النازية وتحديداً إلى آذار (مارس) 1933، عندما أمر أدولف هتلر بإحراق كل الكتب التي ألّفها كتّاب يهود. وباتت المحارق تتنقل من جامعة إلى أخرى وفي المكتبات العامة، في ما يسمى إحراق الكتب «المعادية للألمان».