وعد من فخامة الرئيس LBC < 21:30

«كلام الناس» الليلة في جزءين: يستضيف مارسيل في الجزء الأول رئيس الجمهورية ميشال سليمان الذي سيحاور طفلاً مصاب بمرض خطير. وفي الجزء الثاني بحث في الأصول الجينية للشعب اللبناني مع الاختصاصي بيار زلوعة.

ومقلب مرتّب لوهاب
OTV < 20:50

الوزير السابق وئام وهاب وقع ضحية «مقلب مرتب» في حلقة الليلة مع مايكل أبو كسم. فكيف سيتصرف الوزير؟ وإلى أي حدّ سيكون صبره طويلاً؟ وهل ستبقى روحه مرحة حتى نهاية الحلقة؟

أضواء ونار في المغرب
«العربية» < 21:30

يتناول برنامج «محطات» الليلة في إحدى فقراته ظاهرة عروض الشارع في المغرب، فتجول الكاميرا في شوراع مراكش في مشاهد لمختلف العروض، إضافة إلى مقابلة مع أعضاء فرقة لاشارشا الإسبانية لعروض الضوء والنار.

الاتفاقية الأمنية العراقية عند كاترين
«الجديد» < 20:30

يناقش برنامج «في الممنوع» الليلة مصير الاتفاقية الأمنية العراقية ـــ الأميركية، وتخصص كاترين حنا محوراً من الحلقة لبحث أوضاع المسيحيين في العراق ومستقبلهم في ضوء ما يتعرضون له من ظلم واضطهاد.

من داخل الـ K19 السوفياتيّة
TV5 monde < 01:05

تعود TV5 monde الليلة في برنامج «تالاسا» إلى تموز 1961 وتحديداً من داخل K19 أول غواصة حاملة للصواريخ النووية السوفياتية. ماذا جرى في ذلك اليوم ولماذا تعطل إطلاق الصواريخ؟ أحد الشهود يتذكر...

تحية إلى بول نيومن
arte < 21:00

توجه arte الليلة في Thema تحية خاصة للممثل الأميركي بول نيومين الذي توفي الشهر الفائت. نيومن الذي رشح لثماني جوائز أوسكار، عمل مع مخرجين أميركيين لامعين. وستعرض الليلة فيلمين سينمائيين حيث شارك نيومن بدور البطولة.