◄ يستعد الفنان نور الشريف لتصوير الجزء الثالث من مسلسل «الدالي» قريباً، بغية عرضه في رمضان 2009. وكان الشريف قد انتهى من تصوير آخر مشاهد «أيام الدالي» الذي يعرض حالياً (21:00 على «المستقبل») في منطقة المقطم في القاهرة.
◄ نفى الفنان أحمد السقا ما ردَّدته بعض وسائل الإعلام عن اعتذاره عن فيلم «إبراهيم الأبيض» الذي يشاركه بطولته الفنان محمود عبد العزيز، مشيراً الى أنه سيبدأ تصويره بعد عيد الفطر. علماً بأن فيلمه الجديد «ديلر» سيُعرض في موسم العيد. من ناحية أخرى، يطلّ أحمد السقا في رمضان عبر المسلسل الإذاعي «الهارب» على إذاعة «الشرق الأوسط» عقب الإفطار. وتشاركه البطولة منى زكي في تعاونهما الإذاعي الثاني بعد «شوف لك حل» الذي عرض في رمضان الماضي.

◄ أعلنت الممثلة هيلين ميرن في مقابلة جريئة مع مجلة GQ البريطانية أنها تعرضت للاغتصاب أكثر من مرة. كما اعترفت ميرن بأنها سرقت الطعام في صباها عندما كانت فقيرة. وأشارت إلى أنها ما زالت تحتفظ حتى اليوم ببعض العادات من أيام فقرها، فتقص شعرها بنفسها وتلبس نظارات تشتريها بسعر دولار واحد. واعترفت أيضاً بأنها تناولت كل أنواع المخدرات، ثم أقلعت عنها منذ عشرين عاماً.