نديم يسأل عن سلاح حزب الله «أخبار المستقبل» < 22:00

يناقش نديم قطيش الليلة في «بيت اليك» مسألة مزارع شبعا، متوقفاً عند وجهات النظر المتضاربة في شأن ضرورة استمرار سلاح حزب الله لاستردادها. وضيفاه هما الباحث في الشؤون الاستراتيجية العميد الدكتور أمين حطيط، والصحافي والمحلل السياسي نوفل ضو.

... وفيصل يواكب مسلسلات رمضان
«الجزيرة» < 22:05

لماذا تحوّل شهر رمضان إلى شهر المسلسلات بامتياز؟ ألا تعرض التلفزيونات الغربية أجمل الأفلام والأعمال في المناسبات الدينية؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها فيصل القاسم في «الاتجاه المعاكس»، متسائلاً أيضاً عن أسباب حصر هذه الصناعة بشهر واحد؟

مساء النور من تلفزيون لبنان
TL < 21:00

في حلقة هذا المساء من برنامج «مساء النور»، يستضيف الزميل عبد الغني طليس وجهين من جيل الشباب. الأول هو المغنية ميريام فارس (الصورة)، والمذيع التلفزيوني وسام بريدي. فأيّ جديد سيقدمه طليس، وخصوصاً أن بريدي سبق أن استضاف فارس في برنامج «وقّف يا زمن»؟

رزان على خطى شوماخر!
«اليوم» < 19:30

رزان مغربي لن تطل هذا المساء فقط في مسلسل «عدى النهار» بطولة صلاح السعدني وعفاف شعيب ونيكول سابا، بل ستحلّ ضيفة على برنامج «التجربة»، لتمارس هوايتها المفضّلة، ألا وهي سباق السيارات. وقد صوّرت الحلقة في دبي، فكيف كانت «التجربة»؟

الفخراني في إجازة
«المستقبل» < 19:00

بضغط من فريق العمل، وضعت المخرجة رشا شربتجي نظاماً جديداً للإجازات أثناء تصوير مسلسل «شرف فتح الباب» ليحيى الفخراني. وقررت إعطاء العاملين فيه إجازة ليوم واحد بعد كل يومين من التصوير ليقضوا بعض الوقت مع أسرهم، وخصوصاً مع تأكّد استمرار التصوير حتى 15 رمضان.

... ويسرا إلى الأردن
«س» < 22:30

تواصل أسرة مسلسل «في إيد أمينة» تصوير المشاهد الباقية من العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي واستديو احمس في القاهرة، وذلك قبل السفر إلى الأردن حيث ستنفّذ بعض المشاهد الخارجية، علماً بأن 6 ممثّلين أردنيين سيشاركون في هذه المشاهد.