قطاع الاتصالات... بالأرقام «أخبار المستقبل» < 21:00

تستضيف سابين عويس في «كلام بالأرقام»، رئيس الهيئة المنظمة للاتصالات كمال شحادة، وتسأله: لماذا يدفع اللبنانيون أعلى فاتورة للهاتف الخلوي مقابل أقل الخدمات؟ وما الذي يمنع الحكومة من خفض التعرفة وتحسين الشبكة؟ ومتى سيُخصخص الخلوي؟

«الجزيرة» في طرابلس
«الجزيرة» < 22:05

ما الأسباب الحقيقية للتوتر الذي تشهده منطقة شمال لبنان؟ ومن المستفيد من استمرار هذه الأوضاع؟ ثم هل تنجح مساعي المصالحة التي يقوم بها الحريري في تهدئة الأوضاع بين العلويين والسنّة؟ هذه الأسئلة تمثّل محور حلقة الليلة من «أكثر من رأي».

... ورولا على شاطئ البحر
OTV < 21:30

المنتجعات السياحية واستملاك الشواطئ هو محور حلقة الليلة من «في التفاصيل». رولا معوض تستضيف المدير العام للنقل البري والبحري عبد الحفيظ القيصي، والأمين العام لاتحاد النقابات السياحية جان بيروتي، والخبير السياحي لدى الأمم المتحدة سيرج نادر.

عمرو أديب يواجه نجيب ساويرس
OTV المصرية < 23:30

يستضيف نجيب ساويرس في ثاني حلقات «نجيب ساويرس يحاور الإعلامي عمرو أديب. حلقةٌ مميزة، تعاد غداً عند الثانية ظهراً، ويكشف فيها مقدم برنامج «القاهرة اليوم» على «أوربت»، عن جوانب من شخصيته، ورؤيته للمشهد الإعلامي، وعلاقته بالنظام.

... وكارلا بطرس مع علي بزي
TL < 21:00

بين الشعر والتمثيل، يقدم عبد الغني طليس حلقة الليلة من «مساء النور». ويستضيف النائب والشاعر علي بزي، والممثلة كارلا بطرس التي عادت أخيراً إلى الساحة، بعد توقف قسري نتيجة تعرضها وأسرتها لحادث سير، فقدت بعده زوجها وخادمتها.

هكذا يعيش «عرب لندن»
«روتانا خليجية» < 20:00

مسلسل «عرب لندن» من تأليف السوري أنور القوادري وإخراجه، بمشاركة عابد فهد، وباسل خياط (سوريا)، ونرمين الفقي (مصر)، وسيرين عبد النور (الصورة/ لبنان)... هذا العمل صُوّر بين لندن وسلوفينيا وسوريا. وهو يعالج تعقيدات الحياة لدى العرب المغتربين.