الجنرال وطاولة الحوار OTV < 21:00

طاولة الحوار العائدة من قصر بعبدا، والوضع الأمني المتوتر، والتحالفات والجو المشحون في البلاد...
كل هذه النقاط وغيرها، تطرحها ماغي فرح مع رئيس تكتّل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون في حلقة الليلة من برنامج «الحق يقال».

بعد 7 سنوات على 9/11
«المنار» < 22:00

يطلّ عمرو ناصف في «ماذا بعد» من مصر، محاوراً الخبير الاستراتيجي والقانوني علي الغتيت.
ويسأله: أين أصبح العالم بعد 7 سنوات على أحداث 11 أيلول؟ وماذا عن الحرب المزعومة على الإرهاب؟ وكيف تحوّلت إلى هجمة على المقاومة؟.

أسرار سوزان تميم
«مزيكا» < 23:00

في برنامج «بحبها»، يستعيد ممدوح موسى هذا المساء حلقة سجّلها قبل عامين مع الفنانة الراحلة سوزان تميم. خلال اللقاء، قدمت المغنية اللبنانية جديدها آنذاك، وتحدثت عن بداياتها الفنية، كما ردّت على بعض أسئلة الجمهور الحاضر في الاستديو.

من هو أشرف عبد الباقي؟
OTV المصرية < 20:30

نجم «السيتكوم» الشهير «راجل وست ستات» يطل الليلة على OTV المصرية. الفنان المصري أشرف عبد الباقي يشارك في ألعاب يقدمها السيناريست تامر حبيب في برنامج «اللعبة»، وتهدف إلى تحليل شخصيته... فماذا عن الممثل الكوميدي؟.

سمير غانم... مزيّن نسائي
«اليوم» < 19:30

بعدما أطل أول من أمس محاوراً الكويتية حليمة بولند في برنامج «على كرسي المذيع» على الفضائية المصرية، يشارك الليلة في برنامج «التجربة». الفنان الكوميدي سمير غانم سيترك عالم الأضواء، ويتحول ببساطة إلى مصفّف شعر في صالون نسائي!

كارلا الليلة مع عبد الغني
TL < 21:00

بعدما تعذرت إطلالتها في البرنامج قبل أيام، تشارك الممثلة والمغنية اللبنانية كارلا بطرس هذا المساء في برنامج «مساء النور» على تلفزيون لبنان مع الزميل عبد الغني طليس. وهي، لن تكون الضيفة الوحيدة، إذ يطل معها الفنان الغائب منذ مدة... أحمد دوغان.