باب التبّانة وعجائب الدنيا! «أخبار المستقبل» < 19:10

فيما يقدّم برنامج تواصل (19:10)، تقريراً عن نشاطات شبابية في باب التبانة وجبل محسن، وآخر عن ليالي صيدا في رمضان، تناقش نضال أيوب في «بالمستقبل القريب» (22:00)، محاولة دخول لبنان لائحة عجائب الدنيا السبع مع غابة الأرز ومغارة جعيتا.

لماذا الخوف... من الارتباط؟
OTV < 21:30

في Reflex الذي يعده ويقدمه على شاشة OTV، يحاول الدكتور نبيل خوري الإضاءة على مواضيع حساسة، لمعالجتها على الأصعدة الاجتماعية والطبية والنفسية. وهذا المساء، يسلّط الضوء على ظاهرة بدأت تنتشر في أوساط الشباب، وهي الخوف من الارتباط.

«جهاد باسم الحب»
arte < 23:30

إنه فيلم أثار الضجة، وحظي بكثير من ردود الفعل الساخطة، ونال جائزة مهرجان تورنتو للأفلام. المخرج الهندي بارفيز شارما يقدم هنا وثائقياً عن حياة المثليين المسلمين (رجال ونساء) في 12 دولة إسلامية وغربية، بينها إيران ومصر وجنوب أفريقيا وفرنسا.

نيللي مع زياد سعيد
TL < 21:00

المغنية اللبنانية نيللي مقدسي ومواطنها الممثل زياد سعيد يطلان الليلة مع عبد الغني طليس في «مساء نور». حوار سيتوقف مع الأولى عند عالم الغناء وعلاقتها الشائكة بـ«روتانا»، فيما يتحدث الثاني عن الدراما وتجربته في المسرح الرحباني.

داليا البحيري تكشف المستور
OTV المصرية < 20:30

ضمن برنامج «اللعبة» الذي يقدمه السيناريست تامر حبيب على شاشة OTV المصرية، تطل الليلة داليا البحيري. الفنانة المصرية التي تقدم هذا الموسم مسلسل «بنت من الزمن ده»، ستشارك في مجموعة من الألعاب التي تهدف إلى الكشف عن جوانب من شخصيتها.

مي سليم... إرهاب وكباب
«اليوم» < 19:30

هي مغنية ذاقت طعم الشهرة في مصر، ودخلت إلى عالم الأضواء برفقة شقيقتها ميس حمدان التي برعت في مجالي التمثيل والتقليد. مي سليم تحل ضيفة على برنامج «التجربة»، لتعيش يوماً مليئاً بالمغامرات وهي تشوي وتبيع «كباب وكفتة»!