◄ بشكل مفاجئ، ومن دون سابق إنذار، أعادت mbc بث حلقات برنامج الكاميرا الخفية «هيما غاوي سيما» للفنان إبراهيم نصر يومياً (عند الساعة 19:25). وكان البرنامج قد توقف بعد الحلقة الثانية أيضاً من دون سبب معلن، علماً بأن القناة لم تبث حتى الآن حلقات الكاميرا الخفية السعودية «وسع صدرك» من إنتاج شركة «الصدف»، رغم إعلان برمجتها في بداية رمضان.
◄ قررت شركة «أفلام يحيى شنب» المنتجة لفيلم «الزمهلوية» أن تطرح الشريط في موسم عيد الفطر. وستقيم حفلة افتتاح للفيلم في دار عرض «غود نيوز غراند حياة» يوم الأحد 28 الحالي عند التاسعة مساءً بحضور أبطال الفيلم. وقد بدأت الشركة حملة دعاية في القنوات الفضائية وشاشات العرض السينمائي، وطرح أول أغنية للشريط بعنوان «أمي أهلوية وأبويا زملكاوي». وفيلم «الزمهلاوية» الذي بدأ تصويره منتصف أيار (مايو)، والذي توزعه إحدى الشركات التابعة لـ«غود نيوز»، هو من تأليف عصام حلمي وفكرة وإخراج أشرف فايق وبطولة عزت أبو عوف وصلاح عبد الله وهالة فاخر وانتصار وأحمد عزمي وبشرى، فضلاً عن لاعبي كرة القدم جمال حمزة وعمرو زكي وخالد بيبو ومحمد شوقي وأحمد سمير فرج وعصام الحضري. ويتناول فى إطار كوميدي التعصب بين جماهير «الأهلي» و«الزمالك» من خلال قصة عائلتين تقيمان فى منطقة واحدة، وكل منها تشجع فريقاً.

◄ عاد فيلم «محمد علي» إلى الواجهة. إذ باشر المخرج حاتم علي مع مهندس الديكور عادل المغربي اختيار مواقع التصوير، واستقرّا على بناء ديكور كامل في القلعة لاستحالة التصوير في المكان الأصلي، على أمل انطلاق المشروع خلال تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. وإذا استمرّ التصوير أكثر من ثلاثة أشهر، فمن المحتمل ألا يشارك بطل الفيلم يحيى الفخراني (الصورة) في موسم رمضان الدرامي للعام المقبل.

◄ رشح مهرجان دمشق السينمائي الدولي فيلم «صياد اليمام» لـأشرف عبد الباقي والمخرج إسماعيل مراد، للمشاركة في المسابقة الرسمية التي تنطلق خلال تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. والفيلم انتهى تصويره منذ أربعة أعوام تقريباً، ولم يعرض حتى الآن بسبب عقبات إنتاجية.

◄ تعرض مغني الروك ترافيس باركر، الزوج السابق للممثلة شانا موكلر، لحروق بالغة إثر تحطم طائرة كان يستقلّها مع الـ«دي جي» الشهير DJ AM. ونُقل الاثنان إلى مركز لعلاج الحروق قرب مدينة أوغوستا في جورجيا. وقتل أربعة أشخاص كانوا على متن الطائرة، فيما هرعت موكلر إلى المركز لتكون بالقرب من والد أطفالها، رغم أنها لم تخبرهم حتى الآن بوضع والدهم الخطير.

◄ أعلنت نجمة البوب جينيفر لوبيز أنها تقضي كل وقت فراغها مع طفليها ماكس وأيمي. وأكدت أنها لم تستخدم حاضنة إلا أخيراً، رغم أن طفليها ولدا في شباط (فبراير) الماضي.