فاطمة داوود«روتانا» لا تستطيع المنافسة... إلّا عبر النجوم! فضمن الإفطارات التي تنظّمها المحطات وشركات الإنتاج خلال هذا الشهر، صنعت هي الحدث مساء السبت الماضي، حين جمعت أهل الصحافة في فندق «الموفنبيك» في بيروت، بعدد كبير من الفنانين. وها هو الإفطار يتحول من مجرد لقاء سنوي بين الصحافين ومديري الشركة، من رئيس مجلس إدارتها سالم الهندي ومديرة محطة «روتانا موسيقى» أماندا هارتفورد، ومدير الشؤون الفنية في الشركة طوني سمعان، ورئيسة تحرير نشرة «آخر الأخبار» جومانة بو عيد... إلى لقاء مع النجوم:
إذ حضر كل من جورج وسّوف ونجوى كرم وفضل شاكر (الصورة) وزين العمر وأمل حجازي وملحم زين وباسمة ومروان خوري وميليسا وريّان وأيمن زبيب، المخرجين سعيد الماروق وعادل سرحان ورندلى قديح...
العناق الحارّ والسلامات كانت سيدّة الموقف. فيما شهدت الكواليس مفارقات عدة، لعلّ أبرزها أن نجوى كرم كانت أول الواصلين وآخر الخارجين. أما فضل شاكر، فحضر بعد مضي وقت طويل عن موعد الإفطار، ثم اعتذر سريعاً وخرج. كذلك تأخر ملحم زين، لكنه بقي حتى بعد خروج جميع المدعوّين، يتسامر مع سالم الهندي. وللمرة الأولى، حضر إيلي ديب، الزوج السابق للفنانة نوال الزغبي ومدير أعمالها، وحيداً. وذلك، بعد الإعلان عن المضي قدماً بإجراءات الطلاق بينهما. وحين دخوله، كثرت الهمسات بين الحاضرين.