دبي، بيروت ـ الأخبارما زال الغموض يكتنف حادثة مقتل سوزان تميم في دبي (راجع «الأخبار»، عدد أول من أمس)، بعدما لقيت مصرعها بوحشية داخل شقة كانت تقيم فيها في منطقة المارينا. وتُحقق الأجهزة الأمنية حالياً في ملابسات الحادثة، فيما لم يستبعد مسؤولون تحديد هوية الجاني قريباً. ويقال إن من بلَّغ عن وقوع الجريمة هو ابن خالة المجني عليها، وذلك عند التاسعة تقريباً من مساء الاثنين الماضي.
قريباً من القضية، ورغم إسداله الستارة عن آخر حلقة من برنامج «للنشر»، يعود طوني خليفة إلى استوديوات «الجديد» في حلقة استثنائية، يتناول فيها وقائع حادثة مقتل تميم، ويجري لقاءً مع شخصية مقرّبة جداً منها. وقال طوني إن حلقة من برنامجه القديم «ساعة بقرب الحبيب» كانت قد سجلت قبل سنوات مع تميم، ثم أوقفت بطلب من زوجها ومنتج أعمالها عادل معتوق الذي دخل معها في معارك قضائية عدة. وأشار خليفة إلى أنه طالب بعرض جزء منها في برنامجه مساء السبت، لكن LBC خشيت من الملاحقة القانونية جرّاء ذلك فلم تستجب لطلبه. أما الجزء الثاني من الحلقة، فيعرج فيه طوني على موضوع خروج إيلي نحاس (المتهم بـ«فضيحة كان» الشهيرة) من السجن بغضون الأيام القليلة المقبلة.
يذكر أن والدَي تميم قد سافرا إلى دبي، ومن المرجح أن يعود جثمانها إلى بيروت يوم الاثنين المقبل. وكان معتوق أصدر أمس بياناً، طالب فيه الصحافيين بعدم نشر أخبار غير صحيحة، مشيراً إلى أنّ خلافاته الزوجية مع تميم، «وما تفرع عنها من نزاعات قضائية بقي ضمن إطار الإحترام والأصول».

غداً 20:45 على «الجديد»