تعويضات تموز: «الحلّ بالقانون» المنار < 17:30

يناقش حسين ناصر في حلقة اليوم من «الحل بالقانون» مع رئيس تجمع تجار الضاحية الجنوبية، أسامة الحلباوي، ملف تعويضات عدوان تموز، ويبحث المشاكل القانونية التي تواجه بعض المؤسسات غير المسجّلة في السجل التجاري، ويسأل الجهات الرسمية عن التعويض.


«سجال» حول الشباب والجنس
nbn < 21:30

علاقات الشباب، ومفهومهم للحب والارتباط والصداقة والجنس قبل الزواج، وهواجس المستقبل... كل هذه العناوين تطرحها رابعة الزيات في حلقة هذا المساء من «سجال». وتسأل ضيوفها من الشباب عن همومهم ورؤيتهم عموماً إلى المجتمع والحياة والمستقبل.
المهني.


نسيب لحود مع مي
LBC < 21:30

ضيف برنامج «بكل جرأة» هذا المساء هو رئيس حركة التجدد الديموقراطي وزير الدولة نسيب لحود. مي شدياق تبحث مع ضيفها ملفات الحكومة والبيان الوزاري. وتسأل: هل ستكون حكومة انتخابات أم تصريف أعمال؟ وما هو واقع قوى 14 آذار ووضع المقاومة؟

نور ومهند عند فيصل
«الجزيرة» < 22:05

فيصل القاسم وصل إلى تركيا! ذلك أن حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» تبحث ظاهرة الإنتاج الدرامي التركي ودبلجته وتأثيره الكبير على المشاهدين في العالم العربي. فكيف يرى الإعلامي اللبناني رفيق نصر الله انتشار هذه الظاهرة، وكيف يفسّرها؟

... ونديم يتوقف عند كتاب التاريخ
«أخبار المستقبل» < 22:00

يطرح نديم قطيش الليلة في «بيت اليك» إشكالية التعليم الديني والمناهج التربوية وكتاب التاريخ. ويسأل رانيا كوزي، مندوبة «جمعية النجاة الإسلامية»، والناشط السياسي جيلبير ضومط عن تأثير التعليم الديني على الأولاد وعن قضية توحيد كتاب التاريخ.

«آدم»: عن المدير والسكرتيرة
mbc < 21:30

يخصص أيمن زيود ويوسف الجراح حلقة «آدم» للحديث عن انتشار ظاهرة الانجذاب شبه الدائم بين الرجل والسكرتيرة الخاصة به. ويبحثان في مسألة اعتبار معظم الزوجات أن السكرتيرة خطر يهدد استقرار الأسرة، ما يضعهنّ في حالة تأهّب دائمة. فكيف يحلّل علم النفس ذلك؟