منصور الرحباني عند رولاOTV < 21:00

يطلّ منصور الرحباني الليلة في برنامج «في التفاصيل» مع رولا معوّض ليتحدّث مطولاً عن مسرحيته الغنائية الجديدة «طائر الفينيق» التي يبدأ عرضها في التاسع عشر من الجاري ضمن مهرجانات «بيبلوس». كما يستعيد محطات من مسيرة الأخوين الرحباني.

... ومي كحالة مع بسام
«أخبار المستقبل» < 22:00

تستعيد مي كحالة الليلة في برنامج «خبرة عمر» مع بسام براك مراحل حياتها الشخصية والمهنيّة من جريدة «النهار» وLBC، وصولاً إلى القصر الجمهوري في عهد الرئيس الراحل الياس الهراوي. كما تتذكّر أبرز المواقف التي واجهتها في مختلف مجالات عملها.

غادة... باقية في السجن
«الجديد» < 21:00

تستكمل غادة عيد في «الفساد» على «قناة الجديد» أوضاع السجون اللبنانية، على أن تكشف وقائع وحقائق جديدة، وخصوصاً من سجن رومية حيث يفتقد السجناء أدنى مقومات الحياة الطبيعية. كما تفتح ملفّ الفساد في السجون، وتتحدث عن المحسوبيات والرشى.

البيان الوزاري على طاولة «الجزيرة»
«الجزيرة» < 22:05

يخصص سامي حداد حلقة «أكثر من رأي» لمناقشة البيان الوزاري؟ ويسأل: هل هو برنامج للعمل أم لإدارة الخلافات؟ وكيف رسم البيان العلاقة بين المقاومة والدولة؟ وهل أغفل معارضة التوطين عن قصد أم أن رفض التوطين مسلّم به عند جميع الأطرف اللبنانية؟.

هكذا عاش المثليون في السبعينيات
arte < 21:15

ضمن سلسلة الحلقات التي تخصصها arte لحقبة السبعينيات، تخصص سهرة الليلة من Sauvages Seventies لبدايات التعبير عن ظاهرة المثليين جنسياً في تلك الحقبة عبر الفنّ والموسيقى. من فريدي ميركوري (قائد فرقة «كوين») إلى دو بوي وليزا مينيلّي...

«رغبة متوحشة» على «أوربت»
«سينما 1» < 23:00

هي قصة رجل يقتحم جزيرة تعيش فيها 3 نساء، مأخوذة عن النص الإسباني «جزيرة الماعز». قدمها علي بدرخان في «الراعي والنساء» مع أحمد زكي وسعاد حسني، وأعاد خيري بشارة تقديمها في «رغبة متوحشة» الذي يعرض الليلة، مع نادية الجندي ومحمود حميدة.