◄ تزوجت مغنية «الكاونتري» جول من صديقها لاعب «الروديو» تاي موراي في إحدى جزر الباهاماس. وهربت جول وصديقها إلى هناك وتزوّجا، من دون أن يخبرا أحداً. وتعيش جول مع موراي منذ عشر سنوات في ولاية تكساس.

◄ أعلن الممثل ماثيو ماكونويه أنه اصطحب ابنه البالغ من العمر شهراً واحداً إلى حفلة روك للمغني جون ميلينكامب. وأكد ماكونويه أن ابنه تعوّد على الضوضاء والأضواء، لذلك لم ينزعج في الحفلة. أفسدت جريمة قتل الاحتفال بعيد مولد مغنية «الهيب هوب» الأميركية ليتل كيم. إذ وجدت إحدى المدعوات، وتدعى إينغريد ريفييرا، على سطح الملهى الليلي الذي أقيمت فيه الحفلة، جثة هامدة على أثر ضربة على رأسها بآلة حادة. وكانت ريفيرا، وهي من المعجبات بالمغنية، قد دفعت مبلغاً كبيراً من المال لقاء حضورها الحفلة. وقد اعترف أحد موظفي الملهى بارتكاب الجريمة.
وفي التفاصيل، أن ريفييرا طُردت من الحفلة بعد دخولها خطأً إلى حمام الرجال. واعترف الموظف الذي يدعى سيد رحمان بأنه التقى ريفييرا خارج الملهى، وأقنعها بأنه يستطيع إدخالها من جديد. ثم أخذها إلى السطح حيث تحرّش بها، وحين صدّته، عمد إلى قتلها. وكان حشد من الجماهير حضر الحفلة، بينهم: وايكليف جان وميسي إليوت وغيرهما. وقد أثرت الجريمة على عمل ملهى Spotlight live. إذ قررت فرقة البوب الأميركية Jonas brothers التي تحصد النجاح تلو الآخر، نقل حفلتها إلى ملهى آخر.

◄ رفع كاتب مغمور اسمه برادلي بلايكمان، دعوى قضائية على الممثلين كيفين كوستنر وكيلسي غرامر وكل من شركتي «ديزني» و«تاتشستون» بتهمة سرقة فكرة سيناريو كان كتبه عام 2006. وفي التفاصيل، يقول بلايكمان إنه سلّم غرامر سيناريو بعنوانGO November في ربيع 2006 لقراءته، ثم راح هذا الأخير يماطل في الإجابة. ويشرح بلايكمان أنه تفاجأ عند صدور فيلم Swing Vote بداية الشهر الحالي، إذ يحمل شبهاً كبيراً بالقصة التي كتبها والتي تعالج أيضاً قضية الانتخابات الرئاسية. وقد أكد المتحدث باسم غرامر أن موكله وقّع عقد التمثيل في الفيلم، بعدما كُتب السيناريو، لذلك فهو يجهل مصدر الدعوى القضائية.

◄ أنكرت شركة «لوريال» الفرنسية أنها عدّلت لون بشرة المغنية الأميركية السوداء بيونسي في آخر إعلان لها عن صبغة للشعر. وكانت بشرة المغنية بدت أفتح في الإعلان، ما دفع بعض الصحف إلى الحديث عن تعديل للصور. وبيونسي تعمل مع الشركة منذ عام 2001.