«خليك بالبيت»... درويش هنا«المستقبل» الفضائية < 22:30

يستعيد زاهي وهبي في حلقة الليلة من «خليك بالبيت» اللقاء الذي أجراه مع الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش قبل سنوات. في الحلقة التي عرضت في عام 2002، أيام الانتفاضة الثانية، يتحدّث درويش عن ولادته ونشأته وحياته في القاهرة وعلاقته المميزة ببيروت.

رابعة تساجل عن الإباحية
nbn < 21:30

هل يكسرون المحرمات؟ وهل يفسدون الأخلاق؟ وهل يهربون إلى الكسب التجاري؟ ولماذا يكتبون عن الجنس؟ أسئلة تطرحها رابعة الزيات على كل من الشاعرة والفنانة اللبنانية هدى النعماني، والروائي اللبناني علي سرور، والروائية الجزائرية فضيلة الفاروق (الصورة).


... وفيصل يسأل عن المحاكم الدولية
«الجزيرة» < 21:30

يطرح فيصل القاسم موضوع «محاكمة الزعماء العرب أمام المحاكم الدولية» في حلقة «الاتجاه المعاكس» على شاشة «الجزيرة». ويسأل عن رأي الشعوب العربية بمحاكمة حكامها دولياً، وعن دور هذه المحاكمات في ردع الطغاة والمستبدّين، وتحولها في كثير من الأحيان إلى أداة ابتزاز مفضوح؟

... ونديم يقوّم التجربة الحزبية
«أخبار المستقبل» < 22:00

يتناول نديم قطيش في «بيت اليك» موضوع التجربة الحزبية في لبنان. ويستضيف عضو المكتب السياسي في الحزب الشيوعي اللبناني نديم علاء الدين، والمسؤول السابق في القوات اللبنانية سلمان سماحة، ليقوِّم معهما تجربتهما في العمل الحزبي في المجتمع اللبناني.

مروان خوري عند حبيب
otv < 21:30

هو فنان لبناني، جمع الغناء والتلحين والتأليف والعزف. مروان خوري الذي تعاون مع أبرز الفنانين العرب، من صابر الرباعي، إلى ماجدة الرومي، يحل ضيفاً على حبيب يونس في حلقة الليلة من برنامج «نقطة فاصلة»، متحدثاً عن تجربته والأغنية السائدة اليوم.

«الكرنك» على «أوربت»
«سينما 1» < 23:00

تستعيد «سينما 1» فيلم «الكرنك» الشهير للمخرج علي بدرخان (1975). مع سعاد حسني، ونور الشريف وكمال الشناوي، سنتعرّف بقصة طلبة يُعتقلون بتهمة انضمامهم إلى منظمات سياسية. ثم تتعرض البطلة للاغتصاب، لإجبار حبيبها على الاعتراف والوشاية بزملائه.