◄ 22 عملاً إذاعياً، تقدمها «إذاعة النور» في رمضان. بينها: الدراما التاريخية «عبد القادر الجزائري»، والفكاهية «ظرفاء جداً» التي تروي قصصاً طريفة من تراثنا الأدبي. أما بالنسبة إلى البرامج، فتقدّم: «خاتم الرسل» الذي يتناول شخصيّة الرسول في القرآن، و«من رحاب المسجد» الذي يناقش القضايا الشبابية المعاصرة، و«من آياته»، و«مناجاة»، و«نور القلوب»، و«رياحين»، و«سورة أنزلناها»، و«زاد الصائم». كما تقدم الإذاعة «إطلالات رمضانية»، و«على أوتار الأمل»، و«أوراق السفر»، و«سهرة دمشقية»، و«زيارة بعد الإفطار»، و«مصلحون في العالم». وللأطفال، هناك «براعم رمضان»، و«أحباب القرآن». أما بالنسبة إلى المسابقات، فتقدم «النور»: «أنت الرابح» و«حزّورة شهر رمضان»، فضلاً عن برامج الطبخ مع «مأكول الهنا» و«أكلة حلو».
◄ يبدو أن mbc ستستثمر نجاح مسلسل «نور» حتى حلقاته الأخيرة. وتزامناً مع عرض الحلقتين الأخيرتين يوم السبت المقبل (22:00 على mbc4)، أطلقت مسابقة على موقعها الإلكتروني، تسأل الزائرين عن توقّعاتهم للنهاية.

◄ أعلن المخرج الأردني محمد عزيزية تحضيره لفيلم عن المسيح، من المقرَّر أن يبدأ تصويره في آذار (مارس) بتمويل غربي يُقدَّر بـ30 ملايين دولار. وعزيزية أخرج أخيراً مسلسل يسرا الرمضاني الجديد «في أيدٍ أمينة».