صباح فخري مع بن جدو «الجزيرة» < 22:05

صباح فخري هو ضيف غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح». حوارٌ، يتوقف فيه المطرب السوري عند تراثه الغنائي، وابنه أنس أبو قوس الذي يقدم أغاني الروك. كما يطرح وجهة نظره من الأجيال العربية الفنية المتعاقبة.

... وسوزان مع جوزيف عيساوي
«الحرة» < 22:10

تحدّت محيطها، ودخلت مجال التمثيل. طرقت أبواب القاهرة، وخاضت غمار الإنتاج، وقدمت دور والدة جبران في «الملاك الثائر». سوزان نجم الدين الليلة في «قريب جداً»، مع الفنان اللبناني رفعت طربيه، والناقد المصري طارق الشناوي.


«نور»: المشهد الأخير
mbc4 < 22:00

المسلسل الشهير الذي تحوّل إلى ظاهرة، يختتم الليلة. mbc، وقبل انطلاق السباق الرمضاني، تقدم الليلة الحلقتين الأخيرتين من الدراما التركية المدبلجة «نور»: فأي نهاية ستكتب لقصة حب نور ومهند؟ وماذا عن مصائر بقية أفراد العائلة؟

ريشار لابيفيير مع نجاة
«أخبار المستقبل» < 22:00

الصحافي الفرنسي الذي أطلق قبل أيام من بيروت، حملة استنكار واسعة على طرده تعسفاً من «إذاعة فرنسا الدولية»، هو ضيف نجاة شرف الدين في «ترانزيت» غداً. ويشارك في الحلقة مراسل «السفير» في فرنسا محمد بلوط، ومراسل «العربية» في باريس حسين فياض.

رياض قبيسي وتاجر «الحقيبة»
«الجديد» < 20:40

ضمن البرامج الوثائقية التي تقدمها «الجديد» كل فترة، يطل علينا رياض قبيسي (إعداداً وتقديماً وإخراجاً) غداً في «الحقيبة». تحقيق مصوّر مدته خمسون دقيقة، يطرح فيه موضوع تجار المخدرات في لبنان. ويلتقي تاجر مخدرات من الأرياف، والجهات المعنية بهذا الملف.

يا حلم يا لبنان
«الجديد» < 21:30

يبتعد جورج صليبي عن السياسة غداً في «الأسبوع في الساعة»، ويطرح على ضيوفه وزير السياحة إيلي ماروني، والفنان غسان صليبا، وريما شحادة (من جمعية «فرح العطاء») ورجل الأعمال ميشال ضاهر، أسئلة عدة: بأي لبنان يحلمون؟ وكيف يعملون على تحقيق هذا الحلم؟