◄ صدر ألبوم الفنانة سميرة سعيد في الأسواق، ويحمل عنوان «أيام حياتي». يحتوى الشريط على 14 اغنية، بينها: «أيام حياتي»، و«قد الكلمة»، و«عمري وأحلامي»، و «حب ميؤوس منه»، و«قوام كده»، و«ميهمنيش بكره»... وبدأت الفضائيات عرض كليب أغنية «حب ميؤوس منه».
◄ يقضي محمد حماقي حالياً فترة نقاهة في منزله، وذلك بعدما خضع أخيراً لعملية جراحية لاستئصال الزائدة. ومن المقرر أن يضع حماقي اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، المقرر طرحه نهاية الشهر الجاري، فور استعادته عافيته.

◄ يوسّع تلفزيون «المستقبل» نشاطاته الدراميّة، فقد اتفق مع شركة «نيولوك بروداكشن» على الكوميديا المحليّة «قول نشالله» من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج جورج خليل، وبطولة وسام صباغ وليليان نمري وسمير معلوف وجناح فاخوري وريتا حايك. وفيما تضع مرشليان لمساتها الأخيرة على نص «مجنون ليلى» للمخرج سمير حبشي، تعود إلى نص مسلسل «الدكتورة هلا» الذي بدأت كتابته قبل أكثر من ثلاث سنوات، على أن يعرض أيضاً على «المستقبل».

◄ أطلق موقع «العربية.نت» على شبكة الإنترنت، أخيراً بإطلاق خدماته باللغتين الفارسية والأورديّة، إلى جانب الخدمتين السابقتين اللغتين العربية والإنكليزية.

◄ قرر القيمون على إدارة جوائز «إيمي» التلفزيوينية تكريم مقدمي برامج مسابقات الواقعية. واستحدثت فئة «أفضل مقدم برنامج واقعي» للحفلة المقبلة من توزيع الجوائز 21 أيلول (المقبل) المقبل في دورتها الستين. وقد أعلن عن ترشيح مقدم برنامج American Idol ريان سيكرست، ومقدمة برنامج Project Runway عارضة الأزياء هايدي كلوم، ومقدم برنامج المغامرات الشهير Survivor جيف بروبست، وتوم بورجورون، مقدم برنامج الرقص Dancing With The Stars، ومقدم برنامج Deal Or No Deal هاوي مانديل. ويأتي الإعتراف بهذه النوعية من البرامج، بعد النجاح الكبير الذي حققته منذ سنوات.

◄ غادرت زوجة الممثل الأميركي بالتازار غيتي الولايات المتحدة للهروب من وسائل الإعلام، إثر ظهور صور لزوجها يقبل الممثلة سيينا ميلر على شرفة أحد الفنادق، وعلى ظهر أحد اليخوت. الممثل الذي اشتهر في مسلسل Alias، هو وريث شركة «غيتي» للنفط، وهو متزوج منذ ثماني سنوات، وكانت زوجته أنجبت إبنهما الرابع منذ أشهر. أما ميلر فهي معروفة في هوليوود بعلاقاتها المتعددة.