◄ وأخيراً حصلت بريتني سبيرز على مرادها وتوصلت إلى صفقة مع طليقها كيفين فدرلاين تستطيع بموجبها رؤية ولديها مرتين في الأسبوع. وستدفع سبيرز لفدرلاين مبلغ 20 ألف دولار شهرياً كنفقة، كذلك فقد دفعت أتعاب محاميه، وقد بلغت ربع مليون دولار. على الصعيد الفني، تسعى سبيرز للعودة إلى الساحة الفنية من جديد. وأوضحت شركة «جايف ريكوردز»، المنتجة لإصدارات بريتني الغنائية، أن مغنية البوب البالغة من العمر 26 عاماً، تعمل حالياً على ألبوم جديد لطرحه هذا الصيف. وكان آخر ألبوم أصدرته سبيرز بعنوان Blackout الذي احتفظ لفترة قصيرة بالمركز الثاني على «قائمة البيلبورد»، عند طرحه في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.
◄ دخلت أزمة هنا شيحة مع زوجها السابق فوزي العوامري نفقاً مظلماً، بعدما امتنعت الممثلة المصرية عن الحضور أخيراً إلى نادي «الجزيرة» في القاهرة، تطبيقاً لقرار المحكمة، أن يكون النادي مكاناً للقاء الأسبوعي بين العوامري وولديه أدم ومالك. وعندما حاول العوامري معرفة سبب امتناعها عن الحضور، فوجئ بأنها ليست عضواً في النادي، علماً بأنها هي من اختار هذا المكان. وقدم النادي ورقة رسمية تثبت ذلك، وبالتالي يحق للعوامري التقدم بطلب إلى محكمة الأسرة لنقل اللقاء إلى مكان يختاره هو، علماً بأنه لم ير أولاده منذ عيد الأضحى. وبعدها، وصلت العلاقات بينه وبين أسرة شيحة إلى طريق مسدود حتى صدر حكم الخلع خلال أيار (مايو) 2008.

◄ أحرج نجم كرة القدم الشهير باريس هيلتون عبر تجاهلها خلال وجودهما في أحد الملاهي الليلية في هوليوود. ونقلت صحيفة «ديلي ميل» أن باريس كانت تصول وتجول كثيراً أمام رونالدو، وتحاول الاقتراب منه. لكنه بدا غير مهتم بها، وفضل احتساء الفودكا مع مجموعة من الأصدقاء.

◄ كشف المستشفى الفرنسي، حيث وضعت أنجلينا جولي طفليها، أن الممثلة غادرت المستشفى يوم السبت، برفقة التوأمين نوكس ليون وفيفين مارشلين. ولم يتضح إذا ما كان والدهما، براد بيت، برفقتهم عندما غادروا جميعاً المستشفى. وكان مصور الـ«أسوشييتد برس» قد التقط صوراً لشاحنة صغيرة سوداء، يرجح أنها أقلّت أنجلينا وطفليها أثناء مغادرتها المدخل الخلفي للمستشفى. في المقابل، أفادت صحيفة «نيس ماتان» بأن مطبوعة أميركية، لم يُذكر اسمها، دفعت 11 مليون دولار للحصول على الحق الحصري لنشر صور توأمي جولي ـــــ بيت، وأن هذا المبلع سيعود لريع نشاطات إحدى الجمعيات الخيرية.