أي مستقبل للعلاقات اللبنانية السورية؟ «المنار» < 22:00

يستضيف عمرو ناصف في «ماذا بعد؟» الكاتب اللبناني سليمان تقي الدين، ووزير الإعلام السوري السابق مهدي دخل الله، للبحث في أسباب توتر العلاقات اللبنانية السورية، وسبل تحسينها اليوم. كما يسأل عن فرص تحقيق ذلك، عبر توضيح ما الذي تطلبه كل دولة من الأخرى.

نوّاف الموسوي الليلة مع ماغي
otv < 21:00

فيما كان مقرراً أن يطلّ معها الأسبوع الماضي، تبحث ماغي فرح مع مسؤول العلاقات الدولية في حزب الله نوّاف الموسوي علاقات الحزب الداخلية والخارجية، وخصوصاً بعد إتمام عملية تبادل الأسرى. وتسأله عن التطوّرات الإقليمية ومستقبل المنطقة ولبنان وحزب الله.


... والرئيس كرامي عند سعيد
nbn < 21:00

بعد غياب عن البرامج الحوارية، يطلّ الرئيس عمر كرامي الليلة في «مختصر مفيد» مع سعيد غريب، متحدثاً عن المرحلة الجديدة بعد انتخاب رئيس للجمهورية وتأليف الحكومة: فماذا عن التحالفات المرتقبة في الانتخابات النيابية؟ وماذا عن الأوضاع الأمنية في الشمال؟.


... والعندليب الأشقر يغنّي لسينتيا
«الجديد» < 22:00

تحاور سينتيا الأسمر في «آلو بيروت» على «الجديد»، العندليب الأشقر أحمد دوغان. وتستعيد معه مراحل من مسيرته الفنية منذ تخرّجه من استوديو الفنّ عام 1980 حتى اليوم. وتتخلّل الحلقة لقطات من أبرز حفلاته الغنائية، إضافة الى شهادات من فنانين تعاونوا معه.


أرملة المسيري وأسرار «كفاية»
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في «بلا حدود» على شاشة «الجزيرة»، هدى حجازي، أرملة عبد الوهاب المسيري الذي شغل منصب المنسق العام لحركة «كفاية» المعارضة المصرية. وتتحدث عن «الجوانب الخفية في حياة المسيري، وعن القرارات التي دفعته إلى تحمل مسؤولية حركة «كفاية»؟.


«سكوب» بين الجزائر وروما
mbc < 22:00

بين مصر وروما والجزائر يتنقّل برنامج «سكوب» للقاء الممثل الكندي الصاعد كريستين هايدن في الجيزة، ولإجراء مقابلة مع بطلي فيلم Get Smart، ستيف كارل وآن هاثواي. ثم يعود البرنامج إلى مهرجان «وهران» السينمائي، والختام مع الممثل المصري شريف سلامة وقصة زواجه داليا مصطفى.