◄ أقامت شركة «ميلودي» في القاهرة، أول من أمس، حفلة إطلاق ألبوم يارا الجديد «إنت مني»، وسط حضور صحافي وتلفزيوني كبير. وقد تساءل الصحافيون خلال السهرة عن سبب تقديم كل هذا الدعم ليارا، وخصوصاً بعدما تردد عن انزعاج راغب علامة وميريام فارس من عدم توفير الرعاية الكاملة من جانب «ميلودي» لحفلتيهما المماثلتين في القاهرة.
◄ اعتقل الممثل البريطاني كريستيان بايل بعد اتهامه بالتعرّض لوالدته وشقيقته بالضرب، وذلك قبل ليلة من العرض الأول لفيلمه The Dark Knight في لندن. واعتقلت شرطة سكوتلاند يارد الممثل صباح أمس، ولا تزال تتابع التحقيق معه.

◄ اعترف الممثل بالتازار غيتي أنه انفصل عن زوجته، معلناً أن ذلك يؤلمه جداً وأنه يمر في وقت عصيب. كما اعترف غيتي بأن نشر صوره مع الممثلة البريطانية سيينا ميلر أدى إلى إحراجه وإحراج أولاده وعائلته. وعلى الرغم من كل ذلك، يستمر غيتي في الخروج مع ميلر.

◄ منح نقيب الموسيقيين المصريين، منير عبد العزيز الوسيمي، اليسا جائزة أفضل مطربة عربية. وقد وزّعت الجوائز في حفلة أقيمت للمرة الأولى، ونظمتها لجنة جائزة الشرق الأوسط للموسيقى.
وزعت الجوائز في فندق «مينا هاوس» وسط حضور فني وإعلامي واسع. وتسلَّم الجائزة، نيابة عن اليسا، متعهد الحفلات تامر عبد المنعم، بعد اعتذار الأخيرة عن الحضور نظراً إلى ارتباطها بحفلات. وستتوجه المغنية اللبنانية إلى القاهرة غداً الخميس لتسلّمها.
ويأتي فوز اليسا بالجائزة بعد منافسة شديدة مع كل من النجمتين نانسي عجرم وشيرين، حسمتها أصوات المشاركين عبر الإنترنت، على مدى أربعة أشهر، وأصوات لجنة التحكيم. وحاز المطرب محمد منير جائزة أفضل مطرب، وحصد وليد سعد جائزة أفضل ملحّن، وأيمن بهجت قمر لقب أفضل شاعر.


◄ أعلن مقدم البرامج الأميركي، جاي لينو، أن الحلقة الأخيرة من البرنامج الشهير The Tonight Show ستكون في 29 أيار (مايو) المقبل، على أن يتسلّم كونان أوبراين الدفة من بعده، ويقدم حلقته الأولى في الأول من حزيران (يونيو) 2009.

◄ تخطط الممثلة توري سبيلنغ، ابنة المنتج الشهير آرون سبيلنغ، لنشر كتاب عن حياتها، كنجمة في هوليوود تحولت إلى والدة. ويأتي كتاب Mommywood بعد كتاب sTORI Telling الذي بقي لمدة ستة أسابيع على لائحة الأفضل مبيعاً في بداية السنة الحالية. ولا يزال يعرض برنامجTori and Dean: Home Sweet Hollywood الذي يدور حول حياة توري وزوجها، فيما تستعد النجمة للعودة إلى البرنامج الذي أطلق شهرتها في بداية التسعينيات Beverly hills 90210.