مارسيل يسأل عن أحوال الناس 21:30 > LBC

يبدو أن الوضع المعيشي الصعب الذي يعيشه المواطن اليوم بات يحتلّ موقع الصدارة في البرامج الاجتماعية المحلية. مارسيل غانم، يبتعد الليلة عن السياسة، ويقترب من هموم الناس. إذ يفتح الهواء لاتصالات الناس، ويسألهم عن صعوبات العيش، والغلاء، وارتفاع أسعار المواد الأولية، والرواتب البسيطة.



... ونضال تبحث في المشاريع الإنمائية
«أخبار المستقبل» < 21:00

ينفذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي عدداً كبيراً من المشاريع في مختلف المناطق اللبنانية. هل تحقق هذه المبادرات نتائج فعلية، فتضمن المزارع تصريفاً مناسباً لإنتاجه، وتوفر للصياد مورد عيش لائقاً وتفتح أمام التاجر سوقاً لبضاعته؟ أم أنها مشاريع لا تتعدى مفاعيلها التصوير الدعائي؟ هذه الأسئلة تطرحها نضال أيوب في «بالمستقبل القريب».



مزارع شبعا: من الاحتلال إلى الوصاية
«الجديد» < 20:45

هذا هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «في الممنوع» على شاشة «الجديد». كاترين حنا تفتح ملف مزارع شبعا، وتناقش مسألة انتقالها من الاحتلال الإسرائيلي إلى وصاية الأمم المتحدة. وتسأل عمّا إذا كان هذا الأمر سيحسم هويتها وينهي النزاع حولها، وعن انعكاسات هذه الخطوة على التوازنات الداخلية.


عبادي الجوهر عند جومانة
«روتانا موسيقى» < 22:00

عبادي الجوهر هو ضيف جومانة بو عيد في حلقة هذا المساء من برنامج «كلمة فصل» على «روتانا موسيقى». الفنان السعودي يتحدث مع بو عيد عن بعض الفنانين السعوديّين والعرب، إضافةً إلى علاقته بالصحافة. كما سيتنقّل بين فصول السنة، ليتحدث عن انتصارات وانكسارات الماضي، ورهانات المستقبل.