وليد المعلم عند ماغي 21:00 > otv

ما هو مستقبل العلاقات اللبنانية السورية؟ أين أصبحت المفاوضات مع إسرائيل؟ وما هي علاقة سوريا باتفاق الدوحة؟ وما هو سرّ الانفتاح الفرنسي على سوريا؟ أسئلة تطرحها ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحقّ يُقال» على وزير الخارجية السوري وليد المعلّم، على شاشة otv.


mbc تجمع براد بيت ونوال الزغبي
22:00 > mbc

تلتقي نجلا في حلقة الليلة من برنامج «سكوب» الفنانة نوال الزغبي في مقابلة خاصة، تتحدث خلالها عن ألبوم «سامحتك خلاص»، وحقيقة خلافاتها مع زوجها. أما ريا فتجري حواراً مع براد بيت، تسلط فيه الضوء على آخر أفلامه Jesse James الذي رُشّح فيه لنيل جائزة «الأوسكار» عن فئة أفضل ممثّل.


حامد الجبوري والهواء المفتوح
«الجزيرة» < 22:00

بعد سلسلة حلقات استضافته في برنامج «شاهد على العصر» على الجزيرة، يطل وزير شؤون رئاسة الجمهورية والإعلام والخارجية العراقي الأسبق حامد الجبوري الليلة في برنامج «بلا حدود». واللقاء هذه المرة سيكون مختلفاً، إذ يفتح الهواء لاستقبال اتصالات المشاهدين، وتعليقاتهم بشأن ما ورد في «شهادته على العصر».


«الأخبار» على TL
«تلفزيون لبنان» < 10:00

ضمن فقرة خاصة من «صباح الخير يا لبنان» على «تلفزيون لبنان»، يسلّط البرنامج الضوء على عملية تطوير «الأخبار» من 24 إلى 40 صفحة. الفقرة تضيء على رهانات «الأخبار» وتحدياتها في حلتها الجديدة التي تنطلق قريباً، عبر ريبورتاج يتخلله لقاء مع الزميل بيار أبي صعب.