باسم الحكيم«غزل البنات»، فيلم الراحلين ليلى مراد وأنور وجدي (إنتاج 1949)، تحوّل مع «روتانا موسيقى» إلى برنامج نسائي بالمفهوم الواسع، تعده ميرنا خليفة، يخرجه سامر دادانيان وتشرف على تنفيذه ليلى كنعان وتنتجه شركة Agency and Me. مقدمو البرنامج سيفين صمدي وبشارة عطا الله وهدى فضل، لا يكتفون بالإضاءة على آخر صيحات الموضة والأزياء، ولا بلقاءات مع العارضات والعارضين في لبنان والعالم العربي والعالم، أو استضافة مصممي الأزياء، بل يراهنون على خلطة منوّعة، تتضمن لقاءات مع مغنيّات وممثلات ومخرجات وملكات جمال، وتعرُّف إلى منازل المشاهير، وتقديم نصائح طبيّة من دون أن إهمال الأزياء، كما تبرز جمال الصبايا عبر تحسين إطلالاتهن.
هكذا، قرّرت «روتانا» قبل نحو شهر، أن تنافس القنوات المتوجّهة إلى المرأة والبرامج النسائيّة على القنوات العامة، وخصوصاً بعدما اصطفت تخصيص حيّز أكبر من برمجتها، لجمهور الشباب والمراهقين. وقد أطلقت «غزل البنات» الذي تتنوّع فقراته، ويتضمن ريبورتاجات شاملة من العواصم العربيّة تقدّمها المصرية نور السمّري. ويكشف بشارة عطا الله عن «حلقات خاصة بالمواهب الشابة مع مصمّمين لبنانيين وعرب، على اعتبار أن البرنامج الذي يصوّر في بيروت، داخل «كارافان غزل البنات» الذي أعد ديكوره خصيصاً للبرنامج يتوجه إلى المشاهدين العرب في جميع أنحاء العالم. ويتنقّل الكارافان بين المناطق اللبنانيّة من جبيل إلى البترون والذوق وغيرها، ونلتقي الضيوف داخله».
وبعدما جال البرنامج على موضوعات مختلفة من بينها «موضة تلميذات الجامعة»، و«فن الرسم»، و“الأكسسوارات على الموضة»، و“مصصمو أزياء على طريق الشهرة»، تعرض الليلة تغطية خاصة لمعرض Fashion For People الذي أقيم في جامعة الكسليك.

21:00 على «روتانا موسيقى»