قبل تطويب الأب يعقوب الكبوشي 20:45 > LBC

قبل ثلاثة أيام من تطويب الأب يعقوب الكبوشي في ساحة الشهداء في بيروت، يقدم مارسيل في «كلام الناس» حلقة خاصة تتناول سيرة الطوباوي الكبوشي. ويتوقف عند حياته في الرهبنة، وأعماله الإنسانية. كما يلتقي بأشخاص عايشوه وآخرين كتبوا عنه. وتقدم الحلقة من منزله في منطقة غزير.


نشوة تسأل عن التنمية البشرية
«دبي» < 21:30

يطرح برنامج «مع نشوة»، موضوع التنمية البشرية سعياً لرفاهية إضافيّة للمواطن العربي. وتستضيف نشوة الرويني، خبير التنمية البشرية في السعودية علي الشراب، وأول خبير في التنمية البشرية من المكفوفين السيد الشيشيني. كما تضيء الحلقة على مفهوم النصائح السبع، وعلم التارو، فضلاً عن لقاء مع الممثلة مادلين مطر.



«الليلة ليلة» ملحم بركات
«الفضائيّة اللبنانية» < 21:30

بين المزاجية والطباع الناريّة ومن كواليس حياته الزوجيّة، يطلّ ملحم بركات مع صبايا «الليلة ليلتك» في حوار جريء وعفوي. هنا، تراهن لينا وندى وأنجو وزينب على صراحة الموسيقار وعلى تصريحاته التي عادة ما تشغل الوسط الفني والجماهيري والصحافي. كما أيضاً عن علاقته بالأخوين رحباني، وعن استيائه من بعض الفنانين.



أيّ مستقبل ينتظر العراق؟
«الجديد» < 20:40

يناقش برنامج «في الممنوع» هذا المساء الاتفاقية الأمنية المزمع توقيعها بين واشنطن وبغداد. كاترين حنا تسأل عن خطورة هذا الاتفاق على العراق والعراقيين، وخصوصاً مع ما يتضمنه من بنود تتعلق بإقامة قواعد عسكرية أميركية دائمة في العراق، كما يتطرق إلى تداعيات هذا الاتفاق على دول الجوار.