مي على جبهة الشمال 21:30 > LBC

ماذا بعد انتقال المعارك إلى الشمال؟ وهل ستطول أزمة الحكومة؟
من مزارع شبعا إلى ترسيم الحدود، والعلاقات الدبلوماسية... محاور عدة تناقشها مي شدياق الليلة في برنامج «بكل جرأة» مع نائب رئيس مجلس النوّاب السابق إيلي الفرزلي والنائب مصباح الأحدب والدكتور عصام خليفة.


... وزاهي يستضيف جنفياف عطا الله
«المستقبل» الفضائية < 22:30

صاحبة «شكتني ردينة» و«بقي الحب» و«يوم الرحيل» و«رياح الشمال» وأعمال تلفزيونية ومسرحية عدة. جنفياف عطا الله تحل ضيفة على زاهي وهبي في حلقة الليلة من «خليك بالبيت» على شاشة «المستقبل»، تتحدث عن تجربتها، نصوصها، أعمالها، وأبرز محطات مسيرتها. وتعاد الحلقة يوم الجمعة الساعة 21:00 على «المستقبل» الأرضية.


... ورابعة تحارب الكآبة
21:30 > nbn

«عامل depression»، «مدبرس»... هذه بعض المفردات التي يستخدمها اللبناني في يومياته، فهل تعكس حقيقة: الكآبة، مرض العصر؟ رابعة الزيات في «سجال» تسأل عن الكآبة الجماعية، وسرّ اللبنانيين وقدرتهم على التغلب على الأزمات. كما تبحث في الفرح المبالغ فيه عبر النشاطات والترفيه كصورة أخرى من صور الكآبة، وتضيء على سبل العلاج.


بين غسان سركيس ونسرين نصر
«الجديد» < 22:00

تستضيف نتالي نعوم في «نتالو» الليلة المدرب الرياضي المعروف غسان سركيس. حوارٌ يتطرّق إلى رياضة كرة السلة في لبنان، حياته الشخصية وعائلته، وأكلاته المفضلة. أما على «المستقبل» الأرضية، فتطل ملكة جمال لبنان السابقة نسرين نصر في «وقف يا زمن» مع وسام بريدي (21:45)، متحدثة عن رحلتها مع الجمال والتلفزيون.