محمد رعد يتابع التحقيقات «المنار» < 22:00

بعد مرور أسبوع على الأحد الدامي، تستضيف بتول أيوب في حلقة الليلة من «بين قوسين» رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد وتسأله عن التحقيق العسكري في جريمة قتل مواطنين في أحداث مار مخايل، وموقف حزب الله من ملف التحقيق، وخطة المعارضة للمرحلة المقبلة، وأزمة الرئاسة اللبنانية.



نجاح واكيم... «سياسي ولكن»
«الساعة» < 22:00

رئيس حركة الشعب النائب السابق نجاح واكيم هو ضيف ليال بهنام في حلقة هذا المساء من برنامج «ولكن». حوارٌ سيتطرّق إلى ذكريات الشباب والطفولة في بلدة عاليه، والفن والثقافة، وعلاقاته ببعض الأصدقاء من الوسط الفني. حوارٌ يقترب من الحياة الخاصة، ويبتعد كل البعد عن السياسة.



«مستقلّة» رغم أنف المجتمع!
«الجديد» < 20:40

تُغرم مها بزميلها، ويقرّران الزواج. تنتظره 6 سنوات، ثم تكتشف زواجه من أجنبية. تقرر متابعة حياتها وحيدة، وتختار العيش مستقلة. فهل يتقبلها المجتمع؟ «العزباء» هو عنوان هذه الحلقة من «حكايا». البطولة لعشتروت عون، ونعمة عساف، وعصام بريدي.



من يحمي أطفال العرب؟
«المستقبل» < 21:45

يتناول زافين في «سيرة وانفتحت» قصتي طفلتين رضيعتين: في عمّان، اختُطفت طفلة من غرفة الولادة، ثم نجحت السلطات الأمنية في إعادتها الى ذويها. أما في صيدا، فعثر أحدهم على طفلة أمام أحد المساجد. ثم تمكنت القوى الأمنية من القبض على والدة الطفلة، وأظهرت التحقيقات أنها غير متزوجة.