strong>مارسيل وهواجس العام الجديد 21:30 LBC
يناقش برنامج «كلام الناس» في حلقته الأولى لعام 2008 تحدّيات واستحقاقات العام الجديد. ويفتح مارسيل غانم العديد من الملفات السياسيّة، والاجتماعية، والاقتصادية. كما يبحث في هواجس وتطلّعات المواطن اللبناني الذي ضاق ذرعاً بالأوضاع المأزومة، ولم يعد يتحلّى بقدرة كبيرة على الصبر.





strong>من هم نجوم الـ 2007؟
18:00 mbc
مع بداية العام الجديد أيضاً، تنتقل «أم بي سي» إلى أميركا، وتقدم هذا المساء حلقة خاصة مع المذيعة باربرا والترز. هذه الأخيرة ستستضيف أكثر 10 شخصيات مؤثرة خلال عام 2007. فمن سيكون نجوم السنة المنصرمة من الفنانين والرياضيين والسياسيين، وما هي الإنجازات التي جعلتهم حديث الناس والإعلام؟





strong>سيلين ديون على LBC
«الفضائية اللبنانية» 00:30
في هذه الحلقة من برنامج المنوّعات «Date 2 Up «، جولة على آخر إصدارات هيوليوود: P.S. I Love You وWe Own the Night. كما يلتقي البرنامج الممثل المصري خالد أبو النجا، ويتناول آخر أخبار المغنية العالمية سيلين ديون، ويجري لقاءً حصرياً مع نجمة ستار أكاديمي 4، العراقية شذا حسون.





strong>«فيوتشر» متمسكة بأجواء العيد
«المستقبل» الفضائية 23:00
«المستقبل» ما زالت تعيش أجواء العيد، وها هي شاشتها الفضائية تعيد عرض السهرة الخاصة التي قدمتها ليلة رأس السنة. ولكل محبّي فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، لقاء مميز، يخبر فيه المذيعة كارين سلامة آخر أخباره، ومشاركته في السينما المصرية، كما يغني باقة من أجمل
أعماله.