strong>عمر كرامي عند غسان بن جدو«الجزيرة» 19:00
يستضيف غسان بن جدو، الليلة في برنامج «من لبنان»، رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق عمر كرامي. وسيقدم الأخير قراءة سياسية للمبادرة العربية التي تمخّضت عن مؤتمر وزراء الخارجية العرب في القاهرة. كما يسأله بن جدو عن آفاق المشهد السياسي في المرحلة المقبلة، وخيارات المعارضة بين الحل السياسي والتصعيد الميداني.



strong>رابعة: نعم لوهب الأعضاء
21:30 nbn
تحت عنوان «وهب الأعضاء: هدية للحياة»، تسأل رابعة الزيات في «سجال»: كم تغيرت حياة من وهب لهم آخرون أعضاءهم؟ ولماذا التردد في وهب الأعضاء، وما موقف الدين والقانون والمجتمع من القضية؟ وتستضيف وزير الصحة المستقيل محمد جواد خليفة، كما تعرض تقارير عن حالات تحتاج إلى زراعة أعضاء.



strong>في دبي... «سوالفنا حلوة»
«دبي» 20:30
في الحلقة الثانية من «سوالفنا حلوة»، تنضم المغنية الشابة زيزي إلى فرح بن رجب، وفاطمة الطباخ، وحاتم النويس، وإبراهيم بادي، وبشّار الغزاوي، ونوليا مصطفى، وأخيراً مريم الأمين التي تدير النقاش في الاستديو. وتتناول الحلقة الأمثال الشعبية، وانتشار مستشفيات الحيوانات، وأخيراً الأموال الباهظة التي تصرف على أعياد ميلاد الأطفال.



strong>«وقف يا زمن» عند نادين لبكي
«المستقبل» 22:00
مخرجة شابة، حققت «ثورة» في صناعة الترفيه، وحملت السينما إلى الفيديو كليب. نادين لبكي التي جالت العالم مع فيلم «سكر بنات»، تحلّ ضيفة على وسام بريدي في حلقة الليلة من «وقف يا زمن»... فما هي المحطات الغابرة التي ستتوقف عندها، وما الذي يشغل بالها اليوم، وماذا عن هواجس المستقبل؟