strong>غسان تويني على nbn 21:00 nbn
بعد الأحداث الدامية التي شهدتها بيروت مساء الأحد، أي مستقبل ينتظر لبنان؟ وماذا عن المبادرة العربية، والفراغ الرئاسي، ومواجهات الشارع؟ وهل من حلّ يلوح في الأفق؟ الأزمة اللبنانية هي موضوع الليلة من «مختصر مفيد» مع سعيد غريب. أمّا ضيف الحلقة، فهو النائب والصحافي غسان تويني.




strong>تحية إلى عازار حبيب
«الجديد» 22:00
يقدم «آلو بيروت» هذا المساء حلقة خاصة عن الفنان الراحل عازار حبيب. وتستضيف سينتيا أسمر الشاعر الياس ناصر، رئيس جمعية المؤلفين والملحنين وناشري الموسيقى في لبنان. وتضيء على جوانب من حياة حبيب الفنيّة والشخصية، وتستعيد باقة من أجمل أغانيه التي مثّلت «ظاهرة» ببساطتها وعفويتها ولهجتها اللبنانية.




strong>مستقبل السودان على «الجزيرة»
«الجزيرة» 21:05
يستضيف برنامج «بلا حدود» على «الجزيرة» زعيم حزب المؤتمر الشعبي السوداني الدكتور حسن الترابي. ويسأله أحمد منصور عن مستقبل السودان في ظلّ أزمة دارفور والجنوب وشرق السودان. كما يتناول البرنامج جحيم التجاذبات الداخلية والتدخلات الخارجية، والصراع الدائر بين الحكومة والمعارضة.




strong>هالي بيري ضيفة mbc
21:00 mbc
تحاور ريّا أبي راشد في حلقة هذا المساء من «سكوب» الممثلة الأميركية السمراء هالي بيري، وتتحدث معها عن ترشيحها لجائزة الأوسكار عن فيلمThings We Lost in Fire . كما يحلّ بين آفليك ضيفاً على البرنامج، ليتناول فيلمه الجديدGone Baby Gone، وعلاقته بزوجته جينيفر غارنر.