strong>ألبير منصور وسيناريوات المستقبل21:30 nbn
الوزير السابق ألبير منصور هو ضيف سعيد غريب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد». ويدور اللقاء حول أزمة الاستحقاق الرئاسي، والتلاقي بين الموالاة والمعارضة على قائد الجيش العماد ميشال سليمان مرشحاً توافقياً لرئاسة الجمهورية، وإمكان تعديل الدستور، والمساعي الفرنسية للقاء جديد بين عون والحريري.





strong>تحية إلى فؤاد شرف الدين
«الجديد» 22:30
تختلف حلقة الليلة من «آلو بيروت» في مضمونها وطبيعة ضيفها. إذ تستضيف سينتيا الأسمر فؤاد شرف الدين، نجم أفلام الثمانينيات: «حسناء وعمالقة»، «فتيات الرقم الصعب» و»المجازف»، «المتوحشون»، «القرار» التي وصفها النقاد آنذاك بأفلام المقاولات. تفتتح الحلقة بريبورتاج يروي الجزء الأول من مسيرة الضيف، كما تعرض مقابلة مع عبد المجيد مجذوب.





strong>مئة حلقة على «سما سينما»
«سما دبي» 17:30
في مناسبة مرور مئة حلقة على برنامج «سما سينما»، يعرض أحمد عبد الله الليلة تقريراً عن أهم ما قدم في الحلقات السابقة. ثم ينتقل إلى كواليس مهرجان دبي السينمائي الذي يفتتح بعد أيام، مسلطاً الضوء على الفعاليات وأهم الأفلام التي ستعرض في المهرجان. كما يرشد المشاهد إلى سبل الاشتراك لمشاهدة هذه الأفلام.





strong>أنا وأنت... والإنترنت
«الفضائية اللبنانية» 20:30
تبدأ LBC الفضائية هذا المساء عرض المسلسل الخليجي الكوميدي «أنا وأنت والإنترنت». ويتناول العمل الذي يخرجه اللبناني غابي سعد، ويشارك في بطولته 100 ممثل عربي، مواقف تصادفنا في حياتنا اليومية، وتعالج من خلال الإنترنت. المسلسل من بطولة تركي اليوسف، وعمر الجاسر، وهدى الخطيب، وزهرة عرفات، وغيرهم.