• تحلّ أصالة ضيفة على برنامج سنا نصر “قلبي دليلي”. المطربة السورية ستتحدث بصراحتها المعهودة عن الزواج، والحب، وباسم فغالي، وتعطي المشتركين الراغبين بالزواج بعض النصائح.
    20:45 على LBC

  • تفتح كاترين حنا في برنامجها “في الممنوع”، ملف العلاقات السورية العراقية، وتسأل عن مستقبل العلاقة بين البلدين في ظلّ التوترات القائمة.

    21:30 على NEW TV

  • اختار علي حمادة لحلقة هذا المساء من “الاستحقاق” كلاً من دوري شمعون، رئيس حزب الوطنيين الأحرار، والصحافي في جريدة “السفير” جورج علم. أما موضوع الحلقة فهو الأزمة اللبنانية والمبادرة العربية التي سيطرحها عمرو موسى في زيارته المرتقبة.

    21:30 على “المستقبل”

  • فيما كانت مديرية الآثار الإسرائيلية تهدم صباح أمس الطريق المؤدية إلى باب المغاربة وإلى المسجد الأقصى وقبة الصخرة في القدس القديمة، لم تكلف المحطات المحلية عناء نقل الحدث، وتجاهلته، عن قصد أو غير قصد: الشيف رمزي يقدم أشهر الأطباق على “المستقبل”، الوزير المستقيل طلال الساحلي يتحدث عن أمل بالتوقف لإحياء ذكرى الشهيد الحريري يوم 14 شباط، فيما يعلن النائب هادي حبيش قبول مسيحيي 14 آذار لوثيقة بكركي... وحدها “الجزيرة” (ثم “العربية” و “دبي”) اهتمت بنقل الحدث في شكل مباشر.