strong>سليمان فرنجية على «الجزيرة» «الجزيرة» 19:05
ضمن سلسلة «من لبنان» التي يقدمها غسان بن جدّو على قناة «الجزيرة»، يطل في حلقة مباشرة هذا المساء، رئيس تيار المردة سليمان فرنجية. ويتحدث الوزير السابق في اللقاء عن أزمة الرئاسة، ووضع مسيحيي لبنان اليوم، وتوقعاته لنتائج مؤتمر أنابوليس، وخيارات المعارضة في المرحلة المقبلة.





stron>زاهي يدعو «ليليت» إلى عشاء سرّي
«المستقبل» الفضائية 21:00
جمانة حدّاد حاضرة على كل الجبهات. تشرف على الصفحة الثقافيّة في «النهار»، تنسق «بوكرز» العربيّة، وتمثّل الأدب اللبناني الجديد في فرنسا. وصاحبة «دعوة إلى عشاء سري» و«عودة ليليت»، لفتت الأنظار أخيراً بأنطولوجيا الشعراء المنتحرين. زاهي وهبي يستضيف الشاعرة الاباحيّة التي تماهت مع بطلتها الحميمة «ليليت» أول «عشيقة» في التاريخ!





strong>رابعة تساجل الموضوعية
nbn 21:30 M
انطلاقاً من الأزمة السياسية الحادة التي يعيشها لبنان، تطرح رابعة الزيات في «سجال» موضوع «إعلام يدير الأزمة أم يصنعها؟». وتسأل: كم يسهم الإعلاميون في زيادة التشنج على الشاشات، وهل تحولت وسائل الإعلام إلى متاريس؟ وماذا عن تغييرات الخريطة الإعلامية اللبنانية اليوم؟ وضيوفها هم: مهى شمس الدين، نجاة شرف الدين وواصف عواضة.





strong>... ودريد يحارب الفساد
«المنار» الفضائية 22:00
يستضيف دريد لحام في «نوّرتو» الممثل السوري باسم ياخور، مستعرضاً أبرز محطاته الفنية. كما يفتح ملفات الفساد مع غادة عيد، بعد عرض تمثيلية «أبو الهنا» عن الواسطة والمحسوبيات. وأخيراً يطلّ ديغول أبو طاف، أسير لبناني سابق في معتقل «الخيام»، ليدور الحديث حول أوضاع المعتقلين في سجون أميركا وإسرائيل.