ماذا بين عمرو أديب وهالة صدقي؟«روتانا موسيقى» 22:00

سهرة «قناة 5 نجوم» هذا المساء، ستكون حلقة مساندة بامتياز. إذ تستقبل هالة سرحان عمرو أديب، شقيق زوجها السابق، والممنوع اليوم في التلفزيون المصري. أما الضيفة الثانية فهي الممثلة هالة صدقي التي دخلت أخيراً في مواجهة مع شخصيات قبطية، اعترضت على منحها حقّ الزواج الثاني. وذلك بعد خلعها زوجها الأول... فهل تتحدث الهالتان عن أزمة زواج صدقي؟

فادية الشراقة... حول العالم؟
«الجديد» 21:00

حلقة تلو حلقة، يؤكد فادي الرعيدي مواهبه التمثيلية وتميز برنامجه الكوميدي «جنون» على تلفزيون «الجديد». وهذا المساء، اختارت فاديا الشراقة أن تزور الراقصة اللبنانية أماني. فما الذي تريده منها؟ وهل تود دخول عالم الرقص الشرقي، بعد فشلها في الغناء؟ وكيف ستنتهي المواجهة بينهما؟

بين «ستار أكاديمي»... و«زنوبيا»
«تلفزيون لبنان» 20:30

أسامة الرحباني هو ضيف الزميل عبد الغني طليس في برنامج «يوماً إلك يوماً عليك». الموسيقي اللبناني سيتحدث عن عمله في الموسيقى بعيداً من والده منصور وإخوته. وسيتطرّق إلى «ستار أكاديمي»، ويقوّم الأصوات التي تخرّجت منه. إضافة إلى واقع المسرح الرحباني اليوم، ومسرحية «زنوبيا» التي قدمت أخيراً ضمن فاعليات مهرجان «بيبلوس».

جهاد أزعور يبحث «في التفاصيل»
20:40 OTV

فيما تنهمكل البرامج الحوارية على المحطات المحلية بالأزمة السياسية، اختارت رولا معوّض أن تناقش في برنامج «في التفاصيل» ملف الاقتصاد اللبناني. وتستضيف وزير المال جهاد أزعور، لتبحث معه في المشاكل المالية المتفاقمة من الكهرباء إلى الضمان الاجتماعي وغيرهما. كذلك تسأله عن انعكاس الجمود السياسي على الوضع الاقتصادي عموماً.

غونتر غراس شاب في الثمانين
20:40 ARTE

إنه عيد غونتر غراس الثمانون. الكاتب الألماني وصاحب نوبل كان قد أثار الضجة أخيراً حين اعترف في مذكراته «تقشير البصل» بانخراطه في القوات النازية، هو اليساري الذي يعدّ اليوم «ضمير ألمانيا». وتعرض «آر تي» شريط «غونتر غراس: كاتب ملتزم» ويستند إلى مقابلات مع غراس. تليه مقابلة جمعت غراس وعالم الاجتماع الفرنسي بيار بورديو عام 1999.

النفط... هل يعود سلاحاً للمواجهة؟
«الجزيرة» 17:30

في برنامج «لقاء اليوم» الذي يعرض على قناة «الجزيرة»، تستضيف حلقة هذا المساء طلال أبو غزالة، الرئيس المشارك لميثاق الأمم المتحدة. وتبحث الحلقة في إمكان تحقيق وفرة اقتصادية في المنطقة العربية خلال السنوات المقبلة... وتسأل: هل يتحوّل النفط إلى سلاح إذا حدثت مواجهة عسكرية في المنطقة؟