غسان تويني... «مختصر مفيد» 21:30 nbn

بينما تتجه الأنظار صوب بكركي حيث يلتقي البطريرك صفير يومي الخميس والجمعة المقبلين قادة مسيحيي 8 و14 آذار، يستضيف سعيد غريب هذا المساء النائب غسان تويني في «مختصر مفيد». ويسأله عن الاستحقاق الرئاسي، نتائج لقاءات سعد الحريري في واشنطن ونيويورك، وجلسة الانتخاب في 23 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

أحمد عزّ... مع هالة
«روتانا سينما» 22:00

قبل شهر ونصف شهر تقريباً أطل أحمد عزّ مع خليفة هالة سرحان على «روتانا سينما» إيناس الدغيدي في حديث انطلق من بداياته الفنية، وصولاً إلى النجومية. وبطل «الرهينة» يحل ضيفاً على سرحان هذا المساء في برنامج «قناة 5 نجوم»، فهل تنجح في تقديم لقاء مختلف، يكشف جوانب جديدة من شخصيته؟

إلى متى تهدر حقوق الفلسطينيين؟
«الجزيرة» 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» على «الجزيرة»، سلمان أبو ستة، المنسق العام لمؤتمر حق العودة. ويتناول معه المخاطر التي تهدّد حقوق الفلسطينيين، والتي تقضّ مضاجعهم كل ليلة. ويسأله: كيف يمكن الضغط على إسرائيل في ما يتعلق بقضية الحقوق الفلسطينية؟

فادي وكارين على TL
«تلفزيون لبنان» 21:30

يحاور الزميل عبد الغني طليس في حلقة هذا المساء من برنامج «يوماً إلك يوماً عليك» على تلفزيون لبنان الثنائي فادي شربل وكارين رزق لله. الزوجان اللبنانيان قدما تجربة كوميدية ناجحة في سلسلة «مرتي وأنا». من هنا، يسألهما طليس عن الدراما اللبنانية، وتجربة تقديم أجزاء من العمل نفسه.

الدغيدي في «شقة» هند
«الفضائية المصرية» 19:15

المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، شكّلت حديث الصحافة في الفترة الأخيرة. وذلك بعدما أخذت على عاتقها مهمة خلافة هالة سرحان في تقديم برنامج «السينما والناس» على «روتانا سينما». كيف تقوّم التجربة التي عرّضتها للكثير من الانتقادات، وماذا عن جديدها السينمائي؟ الدغيدي تحل ضيفة على هند صبري هذا المساء في برنامج «الشقة».

تحدّيات ناديا الجندي
«الفضائية المصرية» 20:00

التصريحات التي أطلقتها الفنانة ناديا الجندي، وأكّدت فيها أنّها تدخلت في كل تفاصيل مسلسلها الجديد «من أطلق الرصاص على هند علام»، وضعت المخرج خالد بهجت في موقف محرج. فهو أكد مراراً في الفترة الأخيرة أنّ الجندي كانت نجمة العمل فقط، فيما أشرف هو وحده على اختيار الممثلين وباقي فريق العمل.