إريك أدلمان في «كلام الناس»21:30 LBC

إريك أدلمان، مساعد وزير الدفاع الأميركي، الذي يزور بيروت حالياً، هو ضيف مارسيل غانم في حلقة هذا المساء من «كلام الناس». ماذا وراء المساعدات العسكرية الأميركية للبنان؟ وهل تدعم واشنطن قوى الأمن على حساب الجيش اللبناني؟ وكيف ستردّ على دعوة نواب الأكثرية لحمايتهم؟ وأخيراً هل تدعم وزارة الدفاع الأميركية قائد الجيش لمنصب الرئاسة الأولى؟

ما مصير مؤتمر «أنابوليس»؟
«الجديد» 20:40

تعود كاترين حنا هذا المساء إلى برنامج «في الممنوع»، وتطرح آفاق المؤتمر الدولي للسلام في الشرق الأوسط، المزمع عقده منتصف الشهر المقبل في أميركا. وتبحث عن الفرص المتاحة لانعقاده واحتمالات تأجيله في ضوء نتائج المباحثات الفلسطينية ـــــــ الإسرائيلية من جهة، ونتائج جولة رايس في المنطقة من جهة أخرى.

كيف تختارين عريساً؟
21:30 nbn

هذا هو عنوان حلقة الليلة من «للمرأة كلام». سعاد العشي تستضيف ملكة جمال لبنان السابقة كليمانس أشقر، اختصاصي الأمراض والجراحة النسائية هيثم طعمة، والباحثة الاجتماعية عائشة حرب زريق. وتناقش معهم مسألة اختيار الزوج المثالي في حياتنا الاجتماعية الراهنة.

«فاروق» ملك «النيل»
«النيل للدراما» 22:00

إعلانات مكثّفة بثّتها «النيل للدراما»، بعد رمضان، لتبشّر المشاهدين بعرضها «الملك فاروق». وفيما تعالت الأصوات، احتجاجاً على عدم مشاركة التلفزيون المصري في إنتاجه أو عرضه، أكد أسامة الشيخ، المشرف على «النيل للدراما»، أن العمل يعرض لنجاحه، لا لأن القضية وصلت إلى مجلس الشعب، وقدّم أحد النواب طلب إحاطة بخصوص موقف التلفزيون.