الزعيم في ضيافة هالة «روتانا موسيقى» 22:00

قد تحمل حلقة هذا المساء من «قناة 5 نجوم» الكثير من التميّز. ضيف الحلقة هو عادل إمام الذي طالما خصّ هالة سرحان بإطلالات حصرية. فماذ سيقول الممثل المصري، وما هي أبرز نشاطاته، وهل سيقدم في قناته الوهمية برامج تحاكي إلى حد بعيد الرسائل السياسية التي يوجهها في أفلامه؟

«يعيشون بيننا» على «المنار»
«المنار» 17:30

في ثماني حلقات، يبحثُ برنامج «عيشوا معنا» عن حالات إنسانية تعاني مشاكل معيشية صعبة، محاولاً حلّ جزء من المشكلة، على أمل أن تبقى الحلول الأخرى مفتوحة برسم المشاهدين المتبرعين. الإعداد والتحقيق لحوراء حوماني، الإخراج لعبد الله سعد، الإشراف لهشام شحرور والمنتج المنفذ زيد ضاهر. يعرض كل اثنين وسبت.

أسود وأبيض وبس
«المستقبل» 00:30

يستمرّ ميشال قزّي بلعبة برامج المنوّعات، مقدّماً العديد من الجوائز والفقرات الفنية. ميشو سيستضيف في البرنامج وجوهاً فنية وإعلامية واجتماعية خلال 15 ليلة من ليالي رمضان، أي بمعدل ليلة واحدة مع ضيف، تليها ليلة من دون ضيف. ومساء اليوم تطلّ في «يا أبيض يا أسود»، ملكة جمال لبنان السابقة غابريال بو راشد.

الشحرورة مع فادية الشراقة
«الجديد» 21:00

ما هو الموضوع الملحّ الذي تريد فادية الشراقة مناقشته مع الشحــرورة صباح: هل تريد أن تدخل ساحة الغناء، أم أنها ستستشيرها في بعض المسائل الجمالية؟ المطربة اللبنانية تحلّ ضيفة على برنامج «جنون» هذا المساء، وفادي الرعيدي اخــــتــــار صديقته المقربة فادية الشراقة لتحاورها.