«ماذا بعد» 23 تشرين؟ «المنار» 22:00

انطلاقاً من المستجدات الأخيرة وجلسة الانتخاب الأولى، يستضيف عمرو ناصف في حلقة هذا المساء من برنامج «ماذا بعد» نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي، ويسأله: لماذا تأجلت جلسة مجلس النواب إلى 23 تشرين أول (أكتوبر) المقبل. ثم ماذا عن الوضع السياسي المتأزم، هل تتجه الأمور صوب التوافق أم الفوضى؟

إيلي سكاف... «مختصر مفيد»
21:30 nbn

ملف الاستحقاق الرئاسي سيكون أيضاً محور حلقة «مختصر مفيد» على nbn. إذ يستضيف سعيد غريب النائب إيلي سكاف، ويسأله عن جلسة التشاور أمس، لقاء سعد الحريري مع الرئيس بري، وما الجديد الذي ستحمله جلسة الانتخاب المرتقبة في 23 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

السندريلا عند هالة
«روتانا موسيقى» 22:00

إنها إحدى أبرز نجمات جيل الشباب في السينما المصرية... جسدت العام الماضي دور «السندريلا» سعاد حسني، فأثارت جدلاً واسعاً، وتعرّضت لسيل من الانتقادات. منى زكي تحلّ ضيفة على هالة سرحان في برنامج «قناة 5 نجوم»، لتتحدث عن آخر أعمالها، ورهانات السينما وتحدياتها. كما تستضيف الحلقة الفائز في برنامج «إكس فاكتور 2»، محمد مجذوب.

«جنون» فادي... بلا حدود
«الجديد» 21:00

قد يكون برنامج «جنون» لفادي رعيدي على شاشة «الجديد»، أحد أبرز البرامج الكوميدية الناجحة هذا الموسم. الممثل الذي يطل عبر 4 شخصيات هي فادية الشراقة، جان لوك، يوسف قليقل وبيبو، يعرف جيداً خصائص شخصية ضيفه، سياسياً كان أو فناناً، أو وجهاً اجتماعياً. وهذا المساء يحاور جان لوك بطل لبنان في الرالي بيلي كرم.

العواصف تهبّ على TL
تلفزيون لبنان 20:30

يحاور الزميل عبد الغني طليس في سهرة هذا المساء من «يوماً إلك يوم عليك»، الكاتب الدرامي شكري أنيس فاخوري. الحديث سيتناول وضع الدراما اللبنانية اليوم، غياب الكتاب الجدد، وسبب تراجع المسلسلات المحلية بعد النهضة التي عاشتها في بداية التسعينات. كما يقيم مؤلف «العاصفة تهب مرتين» مقارنة بين الدراما اللبنانية وشقيقتها السورية.

Arte تبلسم جراح العراق؟
23:20 arte

ماذا بعد الاحتلال الأميركي للعراق؟ هل حقاً صدّرت بلاد العم سام الديموقراطية إلى بلاد الرافدين؟ أم أنها أدخلت البلاد في صراع دموي، وأتون حرب أهلية؟... arte تبحث في وثائقي بعنوان «العراق في 2007: نحو التقسيم؟» عن مستقبل العراق. فهل تقدم شهادات مغايرة للخطاب الإعلامي الغربي؟