زافين... صوته جميل؟
«صوت حلو ـــ صوت بشع» هو عنوان حلقة «سيرة وانفتحت». يستضيف زافين الفنان اللبناني نقولا الأسطا والناقد محمد حجازي لتسليط الضوء على تحولات الساحة الفنية في العالم العربي.
21:40 على «المستقبل»

داليا أحمد تحارب العنصرية

تناقش داليا أحمد في «حدا يسمعنا» موضوع العنصرية في لبنان، وتسأل عن الفوقية والدونية التي يعيشها اللبناني تجاه جنسيات محددة.
20:40 على NEW TV

تلفزيون الواقع... «قسمة ونصيب»

تبدأ «ال بي سي» مساء 18 من الشهر الجاري، برنامجاً جديداً من ضروب تلفزيون الواقع. في «قسمة ونصيب»، ستلتقي الصبايا بشاب باحث عن الزواج، ثم يأتي دور والدة الشاب التي تعطي رأيها وحكمها الفاصل. ستنقل الكاميرا مجريات التعارف وتطور العلاقة 24 ساعة من مبنيين منفصلين، على أن تقدم سهرة خاصة مساء كل جمعة، وملخص يومي عند السابعة مساء.
بدءاً من الجمعة 20:40 على LBC

ملتقى «العربية» للأفلام الوثائقية

بدأت أمس في دبي فعاليات «ملتقى قناة «العربية» الإبداعي الأول لصناعة الأفلام الوثائقية»، ويهدف إلى دعم صناعة الأفلام الوثائقية في العالم العربي للمحترفين والهواة. ويحتضن الملتقى الذي يستمر حتى يوم غد الهواة، من خلال حثّهم على إنتاج فيلم وثائقي من فئتي 24 و45 دقيقة.

صربيا تفوز في «يوروفيجين»

فازت صربيا أول من أمس بجائزة الدورة الثانية والخمسين لمسابقة «يوروفيجن»، مع أغنية «موليتفا» (صلاة) للشابة ماريا سيريفوفيتش.