جبران تويني مكرّماً في “مايسترو”
NEW TV 21:30

في الحلقة التاسعة من برنامج “أكيد أكيد مايسترو”، خصّص نيشان أمسيته الرمضانية لتكريم الشهيد جبران التويني. وفي مناسبة مرور سنة على اغتيال التويني، تعيد “نيو.تي.في” هذا المساء حلقة “مايسترو” التي استضافت كل من ابنتي الشهيد نايلة وميشيل وزوجته سهام التي حضرت إلى الاستديو برفقة طفليهما التوأم، إضافة الى صديقه المقرّب الصحافي نبيل بو منصف.


... وفي “المحطة الحاسمة” على ANB

ANB 20:30

ملحم رياشي خصص أيضاً حلقة هذا المساء من “محطة حاسمة” للحديث عن جبران التويني. ويستضيف رياشي نايلة وميشيل، فضلاً عن عدد من الصحافيين العاملين في “النهار”، ووزير الدفاع الياس المر. ويسلّط البرنامج الضوء على حياة جبران وشخصيته وتجربته الصحافية الغنية. وتكشف الابنتان تفاصيل علاقتهما بوالدهما، وطريقة تربيتهما، وتجربة نايلة اليوم في صحيفة “النهار”.


أحمد الشريف يحتفي بزملائه

LBC 20:45

بعد عودته من أستراليا حيث أحيا حفلات ناجحة في سيدني. بدأ النجم التونسي أحمد الشريف وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي يبصر النور بعد شهرين تقريباً. وهو سيطلّ هذا المساء في برنامج “يا ليل يا عين” في حلقة يشارك فيها زملاؤه من “ستار أكاديمي 2”.


عصام العبدالله... “قريب جداً”

الحرة 21:10

اختار جوزيف عيساوي لحلقة هذا المساء من “قريب جداً” الشاعر عصام العبدالله. وسيدور الحديث بدايةً عن “أل” التعريف في اسم عائلته وعلاقتها بالوجاهة. وسيفصح الشاعر اللبناني عن دور المرأة في حياته، ويكشف عن تفاصيل اتصال الإسرائيليين به خلال اجتياح لبنان عام 1982. وسيتحدث أيضاً عن علاقته بالرئيس بري، ونظرته إلى “حزب الله” بعد أحداث حرب تموز.


“غيتارا” في الـ“ميوزيك زون”

روتانا 21:00

قد يعود سبب نجاح فرقة “غيتارا” إلى الإيقاعات التي تعتمدها في أغانيها. فريق الغناء الكويتي سيقدم هذا المساء في برنامج “بيبسي توب توانتي ميوزيك زون” أغنيات ألبومه الجديد “غيتارا 2006”. وسيعرّف البرنامج جمهور “روتانا” بالمراتب الأولى التي احتلتها الأغنيات الجديدة، إضافة إلى الألبومات الأكثر مبيعاً وفقاً لإحصاءات الشركة.