«آدم» يبحث عن متعة العنف
MBC * 20:30

اختار أيمن الزيود ويوسف الجراح «متعة العنف في العلاقة الزوجية» موضوعاً لحلقة هذا المساء من «آدم». يستضيف البرنامج الطبيب الأردني محمد هباشنا الذي يتحدث عن دور العنف في العلاقة الحميمة وأسبابه. أما ضيفا الفقرات الأخرى فهما الصحافية والشاعرة الكويتية نهى نبيل ومخرج «طاش ما طاش» عبد الخالق الغانم.

أنغام ضيفة “خليك بالبيت”

Future * 21:30

قد تكون حلقة هذا المساء من “خليك بالبيت” مناسبة لتتحدث فيها أنغام عن شائعة طلاقها من الموزع الموسيقي فهد. المطربة ستتطرّق مع زاهي وهبي الى التغيير الموسيقي الذي اصطفته أخيراً، وتوضح قصة علاقتها الشائكة بوالدها الملحن محمد سلمان، وتردّ على الصحافة المصرية التي شنت عليها أخيراً هجوماً عنيفاً.

فساد عالم السياسة يجتاح الشاشة

MOVIE CHANNEL * 22:00

من لم يكتف بإلاثارة والتشويق الذي يعيشه الشارع اللبناني، عليه أن يتابع فيلم “The constant gardner» الذي حقق في أميركا وحدها إيرادات فاقت 33 مليون دولار. تبدأ القصة بمقتل زوجة دبلوماسي. يقرر الزوج متابعة التحقيق في الجريمة، فتقوده الخيوط الى قضية فساد كبيرة تورطت فيها شركات أدوية عملاقة وسياسيون بارزون.

جورج خبّاز يراهن على «ستار أكاديمي»

LBC * 20:30

لم يكن اختيار الممثل اللبناني جورج خباز لنجم “ستار أكاديمي 3” فادي اندراوس للمشاركة في مسلسل “فادي وراضي” سوى استثمار لنجوميته. وبعد نجاح تجربة “عبدو وعبدو”، يروي خباز هذه المرة قصة قريبين الاول “نسونجي” والثاني ضرير، ليعيش المُشاهد معهما سلسلة من المواقف الكوميدية.

“صالون ثقافي” على «الصفوة»

22:00 * الصفوة

يناقش رئيس القسم الثقافي في جريدة الأهرام فاروق جويدة في برنامج “صالون” مجموعة من الآراء الاجتماعية والسياسية والفنية الراهنة. وفي هذه الحلقة، يتحدث الشاعر المصري عن تجربته مع القصيدة العمودية والمسرح الشعري ويسلط الضوء على عدد من الفعّاليات الثقافية التي تشهدها القاهرة في هذه الفترة.